"مؤقتة المصارعة" تدرس إقامة بطولة المملكة للناشئين

تم نشره في الجمعة 31 آب / أغسطس 2018. 11:00 مـساءً
  • لاعبان يتنافسان في بطولة سابقة للناشئين بالمصارعة – (من المصدر).

عمان –الغد – من المنتظر أن تدرس اللجنة المؤقتة لاتحاد المصارعة، خلال الأسبوع الحالي، تحديد موعد لإقامة بطولة المملكة للناشئين بالمصارعة، والتي تم تأجيلها من شهر آب (أغسطس) الماضي، بحيث ستقام خلال أيلول (سبتمبر) الحالي. وكانت اللجنة المؤقتة، قد اجلت اقامة البطولة من اجل اجراء انتخابات الاتحاد، والتي قررت اللجنة الاولمبية تأجيلها بسبب النقص في عدد اعضاء الهيئة العامة قبيل الانتخابات بساعات، بسبب استقالة 3 من اعضاء الهيئة العامة.
ومن المنتظر أن تناقش اللجنة المؤقتة كذلك، الترتيبات الخاصة للبطولة العربية للشباب المقرر اقامتها في الأردن مطلع تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، والبدء بتوزيع دعوات المشاركة للاتحادات الوطنية العربية خلال الشهر الحالي.
إلى ذلك، يشارك المنتخب الوطني للرجال بالمصارعة، في بطولة العالم للعبة، التي ستقام في هنغاريا خلال الفترة ما بين 20-25 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
وكان اتحاد اللعبة، قد تلقى الدعوة الرسمية للمشاركة، خلال الأسبوع الماضي وخاطب اللجنة الأولمبية بذلك، ومن المنتظر أن يشارك في البطولة عدد من اللاعبين الذين حققوا نتائج ايجابية في البطولة العربية الأخيرة التي اقيمت في مصر خلال الشهر الماضي
ومن أبرز لاعبي المنتخب المرشحين للمشاركة في بطولة العالم في هنغاريا، كل من: عمرو عبدالفتاح لوزن 72 كغم، علي أبو سيف لوزن 60 كغم، أحمد دهشان لوزن 67 كغم، سلطان علي ضامن لوزن 77 كغم، بينما يتغيب عن المنتخب لاعب الإعداد الاولمبي حمزة عودة الله.
ويبحث منتخب رجال المصارعة عن تحقيق نتائج ايجابية في البطولة، من اجل اعادة الأمل للعبة بعد غيابها عن النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والمقامة حاليا في إندونيسيا.
وتضم اللجنة المؤقتة لاتحاد اللعبة كلا من: د. مؤيد السمان رئيسا، ماهر خميس نائبا للرئيس، عبدالحي درباع أمينا للسر، مالك سماوي أمينا للصندوق، يونس العبداللات وعصام الغويري وزياد يوسف وأنس جاموس أعضاء.

التعليق