"إنكيوب" تطلق مؤتمرها الرابع بعنوان سلسلة التزويد ومستقبلها التقني

تم نشره في الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2018. 12:00 صباحاً


عمان- أطلقت شركة إنكيوب مؤتمرها الرابع تحت عنوان سلسلة التزويد ومستقبلها التقني بهدف تهيئة المناخ المناسب لرفع سويّة إدارة سلسلة التزويد في المنطقة والتعريف بالتقنيات الحديثة المستخدمة لهذه الغاية. ارتكازا على الاحتياجات في المنطقة وأفضل الممارسات في مجال العمل.
حيث اطلق المؤتمر على مدى ثلاثة أيام بحضور أكثر من 300 مشارك من ممثلي أكثر من 250 شركة من القطاع الخاص والعام ومؤسسات المجتمع المدني الدولية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وكندا والولايات المتحدة، وكانت العروض التقديمية الرئيسية لكل من المهندس نبيل كمال المدير العام لشركة تقني، والسيد ميروسلاف كافيدسيف نائب الرئيس والمدير العام لشركة هانيويل في المنطقة، والسيد أحمد هناندة خبير أعمال الاتصالات، والدكتور ناجاندا ناجارور ممثلا عن مؤسسة الهندسة الصناعية والنظم العالمية، والدكتور فيكتور ديجلو رئيس مؤسسة اللوجستيات العالمية، والسيد اريك بارسويل رئيس القنوات العالمية لشركة اومنيتراكس، والسيد بارت نوليت الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسكان، والمهندس محمد الخضري الرئيس التنفيذي لشركة الدائرة الخضراء، والسيد ماجد جرجس مدير هندسة الحلول في شركة هانيويل.
 وغطت العروض مجموعة من التطورات وقصص النجاح وأفضل الممارسات التي طالت قطاع سلسلة التزويد في المنطقة والمستقبل الذي ينتظر القطاع. وشمل المؤتمر مجموعة من المداخلات من شركاء شركة إنكيوب من حول العالم.
ومن خلال المؤتمر قام المهندس خلدون الكيلاني الرئيس التنفيذي لشركة إنكيوب، بالتعريف عن مبادرة الشركة باحتضان ابحاث طلبة الماجستير المتعلقة بدراسة سلسلة التزويد في الشرق الأوسط داعيا الحضور لدعم جهود البحث العلمي لرفع سوية القطاع وايجاد حلول للقطاع تبعا لدراسة وليس تبعا لاستيراد الحلول المبنية على الواقع البعيد عن المنطقة، وأقيم على هامش المعرض المؤتمر السنوي لمؤسسة الهندسة الصناعية والنظم العالمية والتي ناقشت مجموعة من اطروحات أكاديميين أردنيين بهدف نشرها بمجلة المؤسسة الأكاديمية. وتبعا لبرامج المسؤولية الاجتماعية والإنسانية لشركة انكيوب فقد تم على هامش المؤتمر معرض فني للاجئين السوريين في مخيم الزعتري في الأردني ليتسنى لهم بيع منتجاتهم الفنية بالتنسيق مع مؤسسة الاغاثة الدولية والتنمية.

التعليق