وصول جثمان الإعلامي سعد السيلاوي إلى عمان

تم نشره في الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2018. 08:37 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2018. 08:43 صباحاً
  • الإعلامي الأردني الراحل سعد السيلاوي

عمان- وصل إلى مطار الملكة علياء الدولي، اليوم الأحد، جثمان الإعلامي الأردني سعد السيلاوي،الذي انتقل الى رحمة الله تعالى في العاصمة اللبنانية بيروت أمس.

ونقل الجثمان إلى مستشفى الخالدي، وسيصلى عليه بعد صلاة العصر في مسجد أبو عيشة / طريق المطار، قبل أن يشيع جثمانه في مقبرة ناعور. وكان في استقبال الجثمان مدير عام وكالة الأنباء الأردنية الزميل محمد العمري ممثلا عن الحكومة ونقيب الصحفيين الأردنيين الزميل راكان السعادة، ومدير الدائرة القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير عاهد سويدات، ومدير مركز العمليات في الوزارة السفير سفيان القضاة، وعدد من ذوي الفقيد وأبناء الأسرة الصحفية.

وقال الدكتور العمري ان الأسرة الصحفية والإعلامية الاردنية فقدت قامة إعلامية كبيرة كانت مثالا للصحفي المهني الملتزم برسالته الإعلامية واهدافها النبيلة،مستذكرا مناقب الفقيد عبر مسيرته الإعلامية والمهنية على المستويين الأردني والعربي، وما تميز به من أداء جاد ومهنية رفيعة.

ونقل الدكتور العمري التعازي باسم الحكومة لذوي الفقيد، داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته. و كان الفقيد السيلاوي توفي إثر توقف مفاجئ للرئتين بحسب التقارير الطبية، أثناء تواجده في بيروت في زيارة خاصة.-(بترا)

التعليق