أكاديمية عمان للتنس تتحضر لإقامة مهرجان "لكزس"

تم نشره في الاثنين 3 أيلول / سبتمبر 2018. 12:00 صباحاً
  • مجموعة من واعدي وواعدات الأكاديمية في مناسبة سابقة- (من المصدر)

عمان- الغد- تقيم أكاديمية عمان للتنس، بالتعاون مع الشركة لكزس "مهرجان Lexus للتنس" الرابع، وذلك خلال الفترة ما بين 14-21 من الشهر الحالي على ملاعب نادي ديونز، وبمشاركة المدرب الأسطوري في تاريخ التنس باتريك موارتوجلو، الذي اشرف على تدريب أبرز لاعبي العالم.

واشار مدير عام الأكاديمية ومسؤول المهرجان خالد نفاع، الى أهمية الرياضة الأسرية وكذلك الإحترافية في هذا المهرجان السنوي، الذي بات يستقطب نخبة مميزة من لاعبي التنس العالميين ومدربي التنس، إضافة الى أنه حدث مميز تشارك فيه العائلة الاردنية ولاعبي الأردن، ضمن عدة منافسات لبطولات محلية، وإدخال جانب من الأنشطة العائلية لهذا المهرجان.

وأضاف نفاع، أن هنالك عددا من الشركات الداعمة لهذا المهرجان، خاصة وأنه يقدم جوائز مالية مميزة للاعبي الأردن، وهو ما تسعى اليه الأكاديمية.

ويشمل المهرجان بطولات محلية لجميع الفئات والأعمار، وبطولة ماستر بمشاركة لاعبين محترفين من أصحاب التصنيف المتقدم على مستوى العالم، اضافة الى بطولات محلية من لمختلف الفئات، مشيرا الى أن تفاصيل ستعلن قريبا عن المهرجان والداعمين والمحترفين.

وكان المهرجان استضاف اللاعب كريم العلمي في مناسبة سابقة، وقبلها اللاعبة ماريا بيرس وغيرهم من المع نجوم التنس والمدرب توني مادال.

وعاد وفد من لاعبي الاكاديمية من اسبانيا مؤخرا، بعد اقامة معسكر تدريبي هناك بإشراف المدرب العالمي توني نادال، والذي قام بتتويج المشاركين في ختام المعسكر.

التعليق