أولياء أمور يعتدون على معلمات مدرسة في الزرقاء (صور)

تم نشره في الاثنين 3 أيلول / سبتمبر 2018. 04:17 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 3 أيلول / سبتمبر 2018. 05:25 مـساءً

إحسان التميمي

عمان- أقدم مجموعة من الأهالي من منطقة حي الأمير عبدالله في قضاء الضليل / تربية الزرقاء الثانية بالتكسير والتخريب والاعتداء بالألفاظ البذيئة على مديرة المدرسة والمعلمات؛ حيث قاموا بالعبث وتحطيم الإدارة وإخراج  الطالبات من الصفوف ورمي المقاعد من على أدراج المدرسة بعد تأدية امتحان الإكمال لبعض المواد، حسبما ذكر بيان صادر عن نقابة المعلمين.

وبحسب المعلمات فإن الإعتداء جرى بحضور مدير التربية الموجود داخل غرفة الإدارة في الأثناء ومدير مركز أمن الضليل، الذي رفض بدوره قبول الشكوى المقدمة من إدارة المدرسة لأسباب غير معروفة.

من جانبها استنكرت وأدانت نقابة المعلمين الأردنيين الحادثة وتطالب الجهات الأمنية بضبط المعتدين، كما تطالب وزير التربية ووزارة الداخلية بالتدخل الفوري لحماية إدارة المدرسة التي تم تهديدها بشكل مباشر وعجز الادارة المحلية عن ذلك، وتقاعس البعض في آداء دوره في حفظ هيبة وكرامة المؤسسة التعليمية ومعلماتها وإدارتها.

من جهته قال مدير تربية الزرقاء الثانية محمد الجبور، إن الحادثة شكلت ملاسنة بين مديرة المدرسة ومجموعة من الأهالي، مؤكدأ رفض مديرية التربية أي اعتداء على الكوادر التعليمية أو محاولة المساس بهيبتهم.

وأضاف، أن مديرة المدرسة تقدمت بشكوى رسمية للجهات المختصة وأرسلت نسخة من الشكوى لمديرية التربية ليتم متابعتها مع الجهات المختصة.










التعليق