"إرنست ويونغ" تطلق جائزة رواد الأعمال 2018

تم نشره في الثلاثاء 4 أيلول / سبتمبر 2018. 11:00 مـساءً

عمان - أعلنت "إرنست ويونغ" الأردن، عن إطلاق جائزة رواد الأعمال للعام الحالي، والتي تقام تحت الرعاية الملكية السامية.

وتهدف الجائزة، حسب بيان من "إرنست ويونغ" أصدرته أمس، والتي تقام للعام الثامن، إلى الاحتفاء بقادة ورواد الأعمال الذين يشكلون مثالا يحتذى به، وخاصة أولئك الذين تمكنوا من تأسيس شركات ناشئة بارزة تمثل مفاهيم الإبداع والابتكار، والتي تعد أبرز متطلبات جائزة (الواعد لريادة الأعمال).

وبدأت "إرنست ويونغ" الأردن، بقبول الترشيحات لهذه الجائزة اعتبارا من يوم أمس وحتى 30 من الشهر الحالي.

وللمشاركة في جائزة الواعد لريادة الأعمال، فإنه ينبغي أن يكون المرشح، قد قام بتقديم فكرة للسوق، وأن يكون من مالكي أو مؤسسي شركات قائمة بحد ذاتها تتمتع باستقرار مادي، سواء فيما يخص الإيرادات أو الدعم التمويلي، وليست شركات تابعة أو فروعا لشركات.

ويشترط بالمرشح أن يكون مسؤولاً بصورة مباشرة عن عمليات الشركة اليومية وعن نجاحها، فضلا عن ضرورة امتلاك حصة كبيرة بهذه الشركة التي يجب أن يكون قد مضى على تأسيسها أكثر من عامين، وأن تضم 10 موظفين كحد أدنى على أن تتخذ الشركة من الأردن مقرا لأعمالها أو تكون قد أطلقت أعمالها من الأردن أو لديها مقر رئيسي أو عمليات في المملكة.

ويمكن للراغبين في الترشح لهذه الجائزة الحصول على طلبات التقديم من خلال إرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني: eoy.jordan@jo.ey.com، علما بأن الترشيح مجاني.

وبهذه المناسبة، قال وضاح برقاوي، الشريك والمسؤول عن جائزة رواد الأعمال في "إرنست ويونغ" الأردن: "نحتفي في إرنست ويونغ الأردن برواد الأعمال ذوي الرؤية الثاقبة والخطوات الثابتة، ممن تسهم طموحاتهم وتطلعاتهم في مجال الأعمال بتوفير فرص العمل وتحقيق العيش الكريم، وبالتالي تعزيز النمو الاقتصادي، وتعزيز مكانة الأردن كمركز إقليمي للابتكار وريادة الأعمال".

وأضاف "يسعدنا، وللعام الثامن، إلقاء الضوء على هؤلاء الرواد الذين نجحوا في ترجمة رؤاهم على أرض الواقع في مختلف أنحاء المملكة، ونتطلع إلى الاحتفاء بالمشاريع الملهمة القادرة على دعم المشهد الريادي المحلي الواعد".

يشار إلى أن جائزة رواد الأعمال العالمية، والتي تقام للعام الثاني والثلاثين، تهدف إلى الاحتفاء بإنجازات أكثر رواد الأعمال نجاحاً وحيوية حول العالم، إلى جانب الإسهام بتطوير بيئة أعمال عالمية تتميز بالإبداع والابتكار.

وتشمل الجائزة حاليا حوالي 145 مدينة في 60 بلدا حول العالم، وهي الجائزة العالمية الأولى والوحيدة التي تحتفي بالرياديين الذين أسسوا مشاريع أعمال ملهمة أسهمت إلى حد كبير في تنمية الوضع الاقتصادي والاجتماعي على مستوى العالم أجمع.-(بترا)

التعليق