منتخب الشباب يلاقي تايلند في البطولة الودية

تم نشره في الأربعاء 5 أيلول / سبتمبر 2018. 12:00 صباحاً
  • لاعبو منتخب الشباب لكرة القدم خلال التدريب أمس - (من المصدر)

عمان - الغد- يخوض منتخب الشباب تحت 19 عاما لكرة القدم، اليوم، مباراة أمام منتخب تايلند، في مستهل مشاركته في بطولة بانكوك الودية، والتي تضم منتخبات الصين وتايلند والإمارات.
وسيلعب المنتخب مع نظيره الصيني يوم السبت 8 أيلول (سبتمبر) الحالي، ويختتم مشاركته بلقاء المنتخب الاماراتي يوم الثلاثاء 11 الحالي.
وكان المنتخب أجرى تدريبا خفيفا في صالة الالعاب الرياضية الخاصة بالفندق الذي يقيم به، بعد وصوله الى تايلند، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب احمد عبدالقادر على تمارين مخصصة لإزالة جهد البدني الواقع اثر السفر لمدة طويلة.
ثم أجرى المنتخب تدريبات مكثفة تركزت على الانتقال من الحالة الدفاعية للهجومية وكيفية التعامل مع الهجمات المرتدة السريعة، كما تم العمل الكرات الثابتة وطرق اسغلالها وابعاد خطورتها في حال كانت لصالح الفريق الخصم.
وشدد المدرب احمد عبدالقادر على اهمية اللقاء، وقال: "مواجهة تايلند مهمة وصعبة في ذات الوقت، حيث اننا لم يسبق ان واجهناهم، وما نملكه من معلومات عن طريقة لعبهم هو عن طريق مقاطع الفيديو لبعض مبارياتهم".
وتابع: "المستويات جميعها متقاربة والبطولة تشكل بروفة لجميع الفرق التي تأهلت إلى نهائيات آسيا المقررة تشرين اول المقبل في اندونيسيا".
ويضم الوفد اللاعبين: معاذ العموري ودانيال عفانة وابراهيم سعادة وعمر هاني ومحمد بني عطية ويزن عبدالعال وعبدالله الفاخوري وشوقي القزعة ونزار الرشدان وهادي الحوراني ووليد ابراهيم وسيف عدنان وبسام دلدوم وعلي علوان ومحمد الزعبي ويوسف ابو الجزر وخالد صياحين وحمزه الصيفي وأحمد ياسين وخالد زكريا ويزن النعيمات.
يذكر ان المنتخب جاء في المجموعة الثالثة للنهائيات الآسيوية الى جانب فيتنام وكوريا الجنوبية واستراليا.

التعليق