أنباء عن طلب الاتحاد لتسهيلات بنكية.. والمعاني مرشح لمباراة عُمان ولبنان

أبو زريق يقود نجران للفوز والتلفزيون يستدعي لاعبي الأندية

تم نشره في الخميس 6 أيلول / سبتمبر 2018. 11:00 مـساءً
  • المدرب العراقي نزار أشرف - (من المصدر)
  • محمد أبو زريق بلباس نادي نجران - (من المصدر)
  • عضو إدارة الأهلي هيثم عزيز يتوسط المدربين العراقيين يحيى علون (يسار) ونزار أشرف- (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
أبو زريق يقود نجران للفوز بأسرع هدف
قاد المحترف الأردني في فريق نادي نجران السعودي لكرة القدم محمد أبو زريق، فريقه لفوز ثمين على فريق العروبة بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت أول من أمس، في إطار منافسات دوري أندية الدرجة الأولى السعودي.
ونجح أبو زريق في تسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقة الأولى من المباراة، مسجلا أسرع هدف في الدوري في أسبوعه الثاني.
وشهدت المباراة تألقا واضحا للمدافع أبو زريق الذي سبق وأن تألق ايضا في مباراة فريقه الأولى.
التلفزيون يستدعي جميع لاعبي أندية المحترفين
استدعى التلفزيون الأردني ممثلا بقناته الرياضية، جميع لاعبي ومدربي أندية المحترفين لكرة القدم، للحضور إلى مبنى التلفزيون، للخضوع لوجبة تصوير متقنة، استعدادا لظهور اللاعبين على الشاشة بتقنيات عالية، وفق التطويرات التي ادخلها التلفزيون على معداته وبرامجه الرياضية.
وبدأ التلفزيون باستدعاء لاعبي كل ناد على حدة، لالتقاط الصور للاعبيه بشكل منفرد، تمهيدا لعرض هذه الفيديوهات اثناء التعليق على المباريات وتحليلها في الاستوديو التحليلي.
ويعتزم التلفزيون وفي إطار خطته، تقديم اسلوب جديد في الاستوديو التحليلي وبرامجه الرياضية في الفترة القليلة المقبلة، بحيث يتم عرض تشكيلة الفريق باظهار صور اللاعبين مرتبين حسب خطوط اللعب وبشكل متحرك على نظام ما تقدمه المحطات الرياضية الكبيرة المتخصصة مثل "بي أن سبورت".
وبدأت الأندية بالتوافد على مبنى التلفزيون، وفق برنامج محدد، للخضوع لوجبة تصوير، استعدادا للظهور بشكل جديد في الفترة المقبلة.
يشار إلى أن العاملين في القناة الرياضية الأردنية، وبدعم كبير من مدير مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، رفعت من وتيرة جهودها في الفترة الماضية، استعدادا للظهور بشكل مختلف وبتقنيات متطورة خلال الفترة القليلة المقبلة.
وكان لاعبون كشفوا عن توقهم لرؤية أنفسهم بلقطات رياضية جديدة ومتطورة، بعد أن لمسوا جهود التلفزيون في اظهارهم بمساعدة التقنيات المتطورة.
أنباء عن طلب اتحاد الكرة تسهيلات بنكية
كشف مصدر في اتحاد كرة القدم، أن الاتحاد طلب من البنك الذي يتعامل معه، رفع قيمة الجاري والمدين (التسهيلات البنكية) من مليوني دينار إلى مليونين ونصف المليون)، أملا في التغلب على الصعوبات المالية التي يعاني منها.
وتأتي هذه الخطوة في ظل عدم قيام بعض الجهات بتسديد دعمها والتزاماتها للاتحاد، ما اوقع الاتحاد بضائقة مالية أثرت على التزاماته المالية تجاه الأندية.
المعاني مرشح لإدارة مباراة سلطنة عمان ولبنان
بات الحكم الأردني عمر المعاني، مرشحا لإدارة مباراة منتخبي سلطنة عمان ولبنان التي تقام يوم الأحد المقبل في مسقط، في اطار تحضيرات المنتخبين الشقيقين للنهائيات الآسيوية.
وطلب الاتحاد العماني تعيين حكاما أردنيين لهذه المواجهة، بانتظار تسمية الطاقم التحكيمي الأردني الذي يرجح أن يضم المعاني حكما للساحة بانتظار تسمية بقية الطاقم.
أبو زمع يسعى لضم الرياحي
يسعى المدرب الأردني لفريق الانصار اللبناني لكرة القدم عبدالله أبو زمع، للتعاقد مع المحترف الأردني في صفوف فريق القادسية الكويتي أحمد الرياحي.
وتأتي هذه الخطوة في ظل معرفة أبو زمع بمستوى الرياحي الذي سبق وأن تدرب في صفوف المنتخب الوطني خلال قيادة أبو زمع لتدريبات المنتخب.
وتلقى نادي القادسية أول من أمس خطاب الانصار اللبناني، بانتظار الرد النهائي.
الأهلي يحتفي بالعراقيين علون واشرف
أقام النادي الأهلي مساء أول من أمس، حفلا تكريميا لرئيس وفد نادي الطلبة العراقي والجهاز الإداري، والمدربين يحيى علون نزار أشرف.
وحرص الأهلي على دعوة الوفدين الإداري والفني في الطلبة العراقي للاحتفال بهم، تقديرا لهم وتقديرا للمدربين علون واشرف اللذين سبق وأن اشرفا على تدريب فريق الأهلي.
وقدم الأهلي للضيوف دروعا تذكارية، تعبيرا عن اعتزازه بالنادي العراقي وجهازيه الإداري والفني.
ولاقت هذه اللفتة الأهلاوية إشادة كبيرة من قبل نادي الطلبة الذي حيى الاهلي وإدارته، متمنيا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.
وكان فريقا الأهلي والطلبة التقيا وديا أول من أمس في مباراة ودية، انتهت بفوز فريق الطلبة 2-0.
عرض أبو الجزر على أطباء في تايلند
عرض منتخب الشباب لكرة القدم، لاعبه يوسف أبو الجزر على أطباء في تايلند، على هامش تواجد المنتخب في بانكوك للمشاركة في البطولة الرباعية الودية.
واصر المنتخب على اصطحاب أبو الجزر إلى رحلة تايلند رغم التأكد من عدم مشاركته في مباريات البطولة، للابقاء عليه تحت الرقابة والعلاج، باشراف طبيب المنتخب عادل سكيرجي الذي يمنحه عناية دائمة.
وأكد المنتخب أن أبو الجزر يخضع لمرحلة علاج في تايلند، كما تم عرضه على عيادة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، للحصول على أكبر فائدة في العلاج المكثف.
وأشار المنتخب إلى أن أبو الجزر لم يذهب للتنزه في تايلند، وانما للخضوع لفترة علاج مكثفة، أملا في الاسراع بعودته للملاعب.
هل اعترف الجزيرة بديون رئيسه السابق؟
أكد مراقبون في نادي الجزيرة، أن الرئيس السابق للنادي سمير منصور، استفاد من اجتماع الهيئة العامة الذي عقد بداية الأسبوع الحالي، بانتزاع اعتراف صريح من الإدارة الحالية بقيمة ديونه المترتبة على الجزيرة.
وسبق لمنصور وأن رفع قضية ضد الجزيرة للمطالبة بمبلغ 427 ألف دينار، قبل أن يقوم الجزيرة باستئناف القضية، لا سيما وأن المحكمة قضت بالحجز على أموال النادي بسبب هذه القضية.
وقال مطلعون إن منصور استفاد من الاجتماع، عندما أعلنت الإدارة خلال تلاوة التقرير المالي مديونية النادي، والتي تحدث فيه عن مبلغ قيمته 438 ألف دينار للرئيس السابق منصور.
ويتوقع أن يستفيد منصور من هذه الجلسة وهذا الاعتراف الصريح في قضيته، التي ستكلف صندوق النادي مبالغ إضافية نتيجة التأخر في الدفع بعد قرار الاستئناف.
إلى ذلك، يعول نادي الجزيرة حاليا على مباراتي الفريق أمام القوة الجوية ذهابا وايابا في نهائي غرب آسيا، سعيا للفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي الذي سيدر على صندوق النادي مليون ونصف المليون دولار، وبالتالي امكانية اغلاق كامل ديون النادي.

التعليق