إربد: بحث مشاكل الاكتظاظ بمدارس كفرسوم

تم نشره في الجمعة 7 أيلول / سبتمبر 2018. 12:00 صباحاً


إربد - بحث محافظ إربد، رضوان العتوم، أمس، احتياجات مدرسة كفرسوم الثانوية بلواء بني كنانة وعددا من القضايا المتعلقة بواقع الاكتظاظ ببعض مدارس اللواء، وذلك خلال جولة تفقدية رافقه فيها مدير أشغال المحافظة، المهندس معن الربضي، وعضوا مجلس المحافظة محمد عبيدات وإبراهيم الضامن.
وأكد العتوم أن قضية الاكتظاظ بالعديد من المدارس يتم التعامل معها ما أمكن، بحيث تم تخصيص مبالغ رصدت بموازنة المحافظة وبالتنسيق مع الأعضاء الممثلين للواء بغية معالجة أي مشكلات وفق جدول أولويات.
وقال إن موازنة العام 2019 رصد بها مخصصات لصالح زيادة أعداد الغرف الصفية بأمل التخفيف من حدة المشكلات ما أمكن، وسيصار الى إمكانية تدارس إجراء مناقلات بالموازنة وفق ما يرتئيه مجلس المحافظة بغية التركيز على هذه القضايا.
والتقى العتوم، بحضور مديرة تربية اللواء الدكتورة أميرة كيوان، عددا من متقاعدي وزارة التربية والتعليم من أبناء المنطقة الذين عرضوا لواقع العملية التعليمية واحتياجاتها، واقتراحاتهم لحل مشاكل الاكتظاظ لضمان سير العملية التعليمية على النحو المطلوب.
وزار المحافظ منطقة علعال، واطلع على واقع الطرق الزراعية، وبحث ومدير الأشغال احتياجات المواطنين بهذا المجال وضرورة إيلائها كل اهتمام بغية تمكينهم من خدمة الزراعة عموما وتيسير آليات الوصول للمناطق الزراعية بالمنطقة.-(بترا)

التعليق