"النشامى" يكثف تحضيراته الفنية والتكتيكية قبل مواجهة عُمان

تم نشره في الأحد 9 أيلول / سبتمبر 2018. 03:00 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 9 أيلول / سبتمبر 2018. 03:06 مـساءً
  • جانب من تدريبات منتخب النشامى اليوم الأحد - (من المصدر)

عمان - الغد - رفع المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والتكتيكية، قبيل مواجهة نظيره العُماني عند السابعة مساء الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.

وأجرى المنتخب تدريباً  اليوم الأحد، على الملعب الذي يحتضن اللقاء، بمشاركة كافة اللاعبين باستثناء محمد الدميري، حيث ارتكز المران على تطبيق العديد من الجمل الفنية والتكتيكية تأهباً لمواجهة عُمان.

في المقابل، عقد الجهاز الفني بقيادة جمال ابو عابد، اجتماعاً مع اللاعبين مساء امس، تضمن عرضاً تحليلياً بالفيديو، لأبرز النقاط السلبية التي ظهرت في لقاء لبنان الخميس الماضي والذي انتهى بفوز الضيوف 1-0.

وقدم المدرب المساعد البلجيكي فيتال، شرحاً مستفيضاً للعديد من المشاهد والنقاط الرئيسية التي برزت في اللقاء السابق، في الوقت الذي شدد فيه أبو عابد على اهمية تعزيز الجوانب الايجابية وتفادي السلبيات خلال المباريات القادمة.

في المقابل، يتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني اليوم الأحد، اللقاء الودي الذي يجمع عُمان ولبنان عند السابعة مساءًعلى ستاد عمان، لرصد المنافس قبل لقاء الثلاثاء.

وينهي المنتخب تدريباته مساء غدٍ باقامة التدريب الرئيسي على ستاد الملك عبدالله، قبل ان يجري “العُماني” مرانه على ذات الملعب.

يذكر ان تجمع المنتخب الحالي، يأتي في اطار التحضيرات لكأس آسيا 2019 في الامارات، حيث استقر النشامى بالمجموعة الثانية إلى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.

التعليق