تكريم "أيلة" في جوائز العقارات 2018 في دبي

تم نشره في الاثنين 10 أيلول / سبتمبر 2018. 12:00 صباحاً

عمان- تقديرا لالتزامها الثابت والمتميز، سيتم تكريم شركة "واحة أيلة للتطوير" في حفل جوائز العقارات في دبي الذي سيقام في فندق جميرا وولدروف استوريا بدبي يوم 11 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.
وتتنافس أيلة مع أفضل شركات التطوير العقاري في المنطقة، وسيتم تكريم أيلة ضمن ثلاث فئات هي؛ إنشاءات الرفاهية، الإنشاءات السكنية وتطوير الإنشاءات العقارية.
واحتفالا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها والتي تصادف في العام الحالي، تعد جوائز العقارات العربية أهم جوائز للخدمات العقارية في المنطقة؛ حيث يتم تقييم المؤسسات المشاركة من قبل لجنة مستقلة مكونة من 80 خبيرا في هذا المجال. وتركز اللجنة على التصميم والجودة والخدمة والابتكار والتميز والالتزام بمعايير الاستدامة؛ حيث يرأس لجنة التحكيم اللورد كايثنس، اللورد بيست أحد نبلاء ليفربول، واللورد ثورسو، وجميعهم أعضاء في مجلس اللوردات في برلمان المملكة المتحدة.
وقال المدير التنفيذي لشركة "واحة أيلة للتطوير"، المهندس سهل دودين "يسرنا في أيلة المشاركة في جوائز العقارات العربية للعام 2018 وأن نقف إلى جانب أهم الشركات الإقليمية العاملة في مجال التطوير العقاري في المنطقة".
وأضاف أنه على مدى سنوات، أظهرت أيلة التزاما ثابتا بالابتكار والجودة وفي الوقت نفسه بالاستدامة بمستوى متطور من الخدمات العقارية، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي "تقديرا لجهودنا الرامية إلى إعادة تحديد معايير الحياة العصرية في الأردن".

التعليق