أديداس تمدد شراكتها مع الاتحاد الألماني حتى 2026

تم نشره في الثلاثاء 11 أيلول / سبتمبر 2018. 12:00 صباحاً


فرانكفورت- أعلنت شركة أديداس للأدوات الرياضية أمس تمديد شراكتها مع الاتحاد الألماني لكرة القدم حتى 2026، في رسالة دعم قوية من عملاق الأدوات الرياضية بعد خيبة المنتخب الألماني في نهائيات كأس العالم الأخيرة لكرة القدم.
وقال الرئيس التنفيذي لأديداس كاسبر رورستيد في بيان تضمن الاعلان عن تمديد العقد مع الاتحاد الألماني لكرة القدم اربع سنوات "يبرز التوقيت فلسفة الرعاية الفريدة لشركة أديداس: نحن ملتزمون بشركائنا لسنوات عديدة -خاصة عندما يكون الأمر مهما".
ولم يشأ متحدث من الشركة التي تتخذ من مقاطعة بافاريا مقرا رئيسيا لها، التعليق على اتصال لوكالة "فرانس برس" حول قيمة العقد الجديد.
يذكر أن قيمة العقد الموقع في 2016 خلال بطولة أوروبا التي استضافتها فرنسا والذي يمتد حتى 2022 تصل إلى 50 مليون يورو (58 مليون دولار أميركي) سنويا.
وقد ضاعفت وقتذاك الشركة التي يعود عقدها مع الاتحاد الألماني لكرة القدم الى أكثر من 60 عاما، قيمة عقدها، خشية فقدانها إياه لمصلحة منافستها الرئيسية شركة "نايكي" الأميركية.
وكان المنتخب الألماني حقق أول من أمس فوزا أول على البيرو 2-1 بعد خيبته في مونديال روسيا وخروجه من الدور الأول بفوز يتيم وخسارتين.
وأحرزت المنتخبات الألمانية رجالا وسيدات 17 لقبا أوروبيا وعالميا تحت العلامة التجارية لأديداس.-(أ ف ب)

التعليق