‘‘المناصير لصناعة الإسمنت‘‘ تفوز بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز

تم نشره في الاثنين 10 أيلول / سبتمبر 2018. 10:18 مـساءً
  • الملك يسلم محمد المناصير الجائزة

عمان- الغد- حصلت الشركة الحديثة للإسمنت والتعدين- المناصير لصناعة الإسمنت؛ إحدى شركات "مجموعة المناصير"، على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص عن فئة المؤسسات الصناعية الكبيرة أو وحداتها الفرعية في دورتها الثامنة.
وتسلم محمد المناصير، الرئيس التنفيذي للشركة، الجائزة، من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في قصر الثقافة.
ويأتي فوز الشركة الحديثة للإسمنت والتعدين- المناصير لصناعة الإسمنت، بهذه الجائزة المرموقة، تقديراً لجهودها المتميزة في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء بقطاع الإنشاءات والبنية التحتية في المملكة، إلى جانب تزويد السوقين المحلي والإقليمي بمنتجات عالية الجودة وفقاً لأعلى المعايير العالمية، مع التزامها الراسخ بالحفاظ على البيئة.
وبهذه المناسبة، قال محمد المناصير: "نفتخر بهذا الإنجاز الوطني الذي يعكس طموحاتنا في الارتقاء باقتصادنا المحلي والإسهام في نهضة أمتنا. وكل الشكر والتقدير لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز على اختياره لنا للمشاركة في هذه الجائزة، وهذا التكريم ما هو إلا حافز لنا لمواصلة مسيرة التميز والعطاء في خدمة وطننا الغالي".

التعليق