"الحكمة" تحافظ على عضويتها في مؤشر "FTSE4Good"

تم نشره في الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2018. 12:00 صباحاً


لندن- حافظت شركة "حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي."؛ مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، على عضويتها في مؤشر "FTSE4Good"، وهو المؤشر الخاص بقياس أداء الشركات التي تطبق الممارسات البيئية، والاجتماعية، والحوكمة، وإدارة المخاطر بشكل إيجابي.
وبهذه المناسبة، علقت هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية في "الحكمة"، قائلة: "نفتخر بالحفاظ على عضويتنا ضمن مؤشر "FTSE4Good" للاستدامة، والذي جاء نتيجة لالتزامنا بمعايير المسؤولية المؤسسية المعترف بها عالمياً. منذ تأسيسنا قبل 40 عاماً، كنا وما نزال ملتزمين بالقيام بأعمالنا بطريقة مسؤولة تقود إلى إحداث التغيير الإيجابي في مجتمعاتنا المحلية والعالمية، وسنواصل مسيرتنا كشركاء فاعلين في تشكيل مستقبل مستدام من خلال التفاعل مع الجهات المعنية بأعمالنا، والحد من الآثار البيئية المترتبة على عملياتنا، إلى جانب تعزيز مستويات الشفافية".
وأضافت: "تتمحور أولويات أنشطتنا حول أهداف التنمية المستدامة الخمسة التي تتوافق بشكل وثيق مع استراتيجيتنا للأعمال والمشاركة الاجتماعية، وهي الصحة الجيدة والرفاه، والتعليم الجيد، والمساواة بين الجنسين، والعمل اللائق ونمو الاقتصاد، والصناعة، بالإضافة إلى الابتكار والبنية التحتية".
وتعد "الحكمة" عضواً فاعلاً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة منذ العام 2007، وهو أكبر مبادرة لاستدامة الشركات في العالم، والذي يحث الشركات على القيام بأعمالها بطريقة مسؤولة عن طريق مواءمة استراتيجياتها وعملياتها مع مبادئ حقوق الإنسان والعمل والبيئة ومكافحة الفساد، إلى جانب اتخاذ إجراءات استراتيجية لتعزيز أهداف مجتمعية أوسع، مثل أهداف التنمية المستدامة الخاصة بالأمم المتحدة، مع التركيز على التعاون والابتكار.

التعليق