"فيليب موريس" تنفذ مبادرة في لواء ناعور لتوزيع الحقائب المدرسية

تم نشره في الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2018. 12:00 صباحاً


عمان- للسنة الثانية على التوالي، أطلقت شركة "فيليب موريس" الأردن، المرحلة الثانية من مبادرتها المجتمعية "الحقائب المدرسية 2"، وذلك تماشياً مع التزامها المستمر بدعم القطاع الطلابي والمساهمة في توفير بيئة تعليمية محفزة لأبناء لواء ناعور الذي يحتضن مقر الشركة ومصنعها في المملكة، وبالتعاون مع جمعية نشامى ونشميات لواء ناعور التطوعية.
جاء الإعلان عن استكمال المبادرة والمباشرة بتنفيذها على محورين خلال حفل أقامته الشركة في مقر الجمعية، تحت رعاية متصرف لواء ناعور، وحضره عدد من مسؤولي الشركة والجمعية، فضلاً عن عدد من ممثلي الجهات الرسمية المعنية والفاعلة، ونخبة من وجهاء اللواء ومديري المدارس المستفيدة من المبادرة والمعلمين فيها، مع مجموعة من أوائل الثانوية العامة من أبناء اللواء للدورة المنقضية.
وكشفت الشركة خلال الحفل عن دعمها لأكثر من 25 مدرسة من مدارس اللواء، وذلك عبر توزيع ألف حقيبة مدرسية مجهزة بالمستلزمات كافة للعام الدراسي 2018-2019؛ أي ضعف الحقائب التي تم توزيعها في المرحلة الأولى من المبادرة، لتكون هذه المبادرة للعام الحالي الأضخم من نوعها على مستوى اللواء. كذلك، وسيتم تنفيذ مشروع صيانة 10 مدارس أساسية ضمن اللواء وتجهيزها لاستقبال الطلبة بما يعزز دافعيتهم على مقاعد الدراسة للتعلم. هذا وتخلل الحفل تكريم خريجي الثانوية العامة من أوائلها على مستوى اللواء من جميع الفروع والتخصصات، وذلك تقديراً لهم على جهودهم وتميزهم. وبهذه المناسبة، أعرب مدير عام شركة "فيليب موريس" في الأردن وفلسطين، فادي المعايطة، عن فخره بإطلاق المرحلة الثانية من مبادرة "الحقائب المدرسية"، مبيناً أنها جاءت ترسيخاً لمبدأ الاستدامة الذي تنتهجه الشركة في مختلف جوانب عملياتها ونشاطاتها بما فيها نشاطات المسؤولية المؤسسية المجتمعية التي تندرج المبادرة تحت مظلتها، ومشيداً بجهود الجمعية.

التعليق