"الدفاع المدني" و"أبو غزالة" يبحثان التعاون التعليمي

تم نشره في الثلاثاء 11 أيلول / سبتمبر 2018. 11:00 مـساءً

 عمان- الغد- التقى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه أول من أمس رئيس مجلس مجموعة طلال أبوغزالة العين الدكتور طلال أبوغزالة والوفد المرافق له في أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية.
وبحث الجانبان سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك بمجالات التدريب واستخدام تقنيات الأنظمة الحاسوبية وإنشاء مركز معرفة مزودة بأجهزة الحاسوب وخطوط الإنترنت والتي تسهم في تنمية القدرات المهنية والتعليمية لمرتبات الدفاع المدني.
واستمع الوفد لايجاز عن أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله وطبيعة البرامج التدريبية والمساقات التدريسية والدرجة العلمية التي تمنحها الأكاديمية بتخصصات هندسة الإطفاء والسلامة وإدارة الكارثة والإسعاف الطبي المتخصص والهندسة الميكانيكية (الطاقة المتجددة) والتي تعتبر من التخصصات النادرة على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
 واعرب أبو غزالة عن الاعجاب بالمستوى المتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني وبالمنهجية التي يتبعها في سبيل تعزيز القدرات العلمية والعملية لمرتباته، مبديا استعداده لتسخير كافة محطات المعرفة التابعة لمجموعات طلال أبوغزالة لغايات التدريب لمرتبات الدفاع المدني.

التعليق