المخللاتي يشيد بالأردن ودعمه اللامحدود للشعب الفلسطيني

تم نشره في الجمعة 31 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً

غزة - أعرب وزير الصحة في الحكومة المقالة بغزة مفيد المخللاتي عن شكره وتقديره إلى الأردن ملكاً وحكومة وشعباً ومؤسسات على دعمهم اللامحدود للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
جاء ذلك خلال استقباله لقائد المستشفى الميداني الأردني "غزة 28" محمد الحموري ومدير المستشفى الدكتور دعمة الدعمة.
كما تقدم المخللاتي بخالص التهنئة الى جلالة الملك والاسرة الهاشمية والشعب الاردني بعيد ميلاد جلالته الميمون.
واستعرض المخللاتي صورة المشهد الصحي في غزة مع استمرار فرض الحصار الجائر على القطاع واشتداد حلقاته منذ سبعة أشهر، والتداعيات الخطيرة الناجمة عن سياسة الحرمان وإغلاق المعابر، وما يتحمله القطاع الصحي من أعباء هذا الوضع المأساوي، موضحا أنّ "وزارة الصحة تبذل جهودا غير عادية للحفاظ على استمرارية الخدمات الصحية الأساسية وعدم توقف أي من خدماتها المختلفة".
واشاد بما يقدمه المستشفى من خدمات جليلة وبصمات مميزة في مختلف المجالات الصحية منذ تواجده قبل خمسة أعوام.
من جهته، أكد الحموري ان "طواقم المستشفى تشعر بالاعتزاز والفخر وهي تعمل من اجل تنفيذ توجيهات جلالة الملك بتقديم الخدمة الطبية بكل كفاءة وتميز للأهل في غزة".
واكد أن "المستشفى يعمل بالتنسيق مع باقي المستشفيات الصحية والمستشفيات في القطاع من اجل الوصول بالخدمة الطبية الى كل مستحقيها"، مشيرا الى "الجهود والخدمات التي تقدمها طواقم المستشفى".
من جهته، اشار الدعمة الى "طبيعة الخدمات الطبية التي تقدمها طواقم المستشفى من خلال مختلف العيادات والاقسام والعمليات التي تجريها طواقم المستشفى".
وبين ان "عدد المراجعين الذين تعاملت معهم طواقم المستشفى خلال الاسبوع الاول بلغ أكثر من ستة آلاف مراجع".
وقال إننا "هنا لخدمة أهلنا في غزة وتقديم الواجب لهم في ظل التحديات التي يحياها الأهل في القطاع، وأنّ المستشفى بكل طواقمه على استعداد كبير لتقديم ما يلزم من خدمات طبية".
وفي نهاية اللقاء، سلم المخللاتي قائد ومدير المستشفى درعاً تذكارية تكريماً لعطائهم في مساعدة القطاع الصحي بغزة. -(بترا)

التعليق