الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي يعقدان اليوم

وفد الحد البحريني يصل عمان لمواجهة شباب الأردن آسيويا

تم نشره في السبت 1 شباط / فبراير 2014. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في السبت 12 نيسان / أبريل 2014. 07:08 مـساءً
  • لاعبو فريق الحد البحريني لحظة وصولهم إلى المطار أمس - (من المصدر)

يحيى قطيشات

عمان – وصلت إلى عمان قادمة من المنامة ظهر أمس الجمعة، بعثة فريق نادي الحد البحريني لكرة القدم، استعدادا لملاقاة فريق نادي شباب الاردن في الساعة الخامسة من مساء يوم غد الأحد، على ستاد عمان الدولي، ضمن مباريات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وحظيت بعثة الوفد الضيف باستقبال دافئ من إدارة نادي شباب الاردن، التي أعدت برنامجا منظما لراحة الوفد الضيف، ويرأس البعثة الحرينية أمين سر النادي خليفة علي، وتضم غانم السند عضو مجلس الإدارة، والجهاز الإداري المكون من أسامة المالكي مدير الفريق، ونبيل الدوي وصباح السليطي وهشام راشد، والجهاز الفني المكون من عدنان إبراهيم مديرا فنيا للفريق، ومساعده عارف العسمي، ومدرب الحراس حمد الرويعي، ومدرب اللياقة البرتغالي بيرناردو تفاريز، والمعالج الصربي ساشا، والمنسق الإعلامي للفريق مازن أنور، إضافة الى 22 لاعبا هم: عباس أحمد، زياد عبدالله، عبدالله صقر، جوليانو، باولو روبيرتو، أوروك، محمد الداوود، نايف ماجد، حبيب نصيف، إبراهيم العبيدلي، يوسف بوقيس، علي بورشيد، فهد شويطر، أحمد العويناتي، عيسى مصبح، محمد مكي، عبدالله عبدالمجيد، عبدالله فتاي، عبدالوهاب المالود، عبدالله ناصر، إبراهيم حبيب، عيسى العباد.
وأجرى الفريق البحريني امس تدريبا خفيفا على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، بإشراف الجهاز الفني بقيادة عدنان ابراهيم، وبمشاركة كافة اللاعبين، واشتملت الجرعة التدريبية على فك العضلات وبعض الالعاب بالكرات. ويجري فريق الحد تدريبه الاخير على ملعب المباراة (ستاد عمان)، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت.
وبين الجهاز الفني للفريق البحريني، انه يملك معلومات فنية كافية عن فريق شباب الأردن، ويدرك أبرز نقاط قوته وضعفه.
شباب الاردن يواصل التحضيرات
خاض فريق شباب الاردن عصر أمس، تدريبا على ستاد عمان بقيادة المدير الفني علي كميخ، المدرب العام عبدالرحمن الحمداني، ومدرب حراس المرمى أنيس شفيق، وحضور جميع اللاعبين، بأستثناء عدي زهران وعيسى السباح اللذين خاضا امس مباراة المنتخب الوطني مع نظيره العماني في مسقط ضمن التصفيات الآسيوية لكرة القدم.
وأكد المدير الاداري لفريق نادي شباب الأردن صالح نمر، أن الجهاز الفني ينتظر وصول الثنائي زهران والسباح اليوم السبت، حسب الاتفاق مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، تمهيدا للمشاركة في الحصة التدريبية التي يخوضها الفريق عصر اليوم على ستاد عمان الدولي، والتي سيرسم فيها المدير الفني للفريق على كميخ وجهازه الفني الخطوط العريضة للقاء، ووضع الرتوش الأخيرة على التشكيلة المتوقعة للمباراة المهمة، في أول مشاركة أردنية بالدوري الآسيوي.
ويسعى شباب الأردن أيضا لرد اعتباره أمام فريق الحد الذي أخرجه من مسابقة كأس العرب للأندية العام الماضي، ويتأهل الفائز من اللقاء لمواجهة فريق لخويا القطري في الثامن من شهر شباط (فبراير) الحالي بالدوحة.
وكان الكابتن علي كميخ، قد اشاد في حديث مع "الغد"، بإلتزام اللاعبين وحرصهم على تنفيذ الواجبات المطلوبة منهم، وصولا إلى أعلى درجات الجاهزية، وأشاد بدعم ادارة النادي برئاسة سليم خير التي عملت على صرف المستحقات المالية للاعبين، معتبرا أن الفوز الاردني في مباراة الغد، ضروري لفتح المجال امام فريق نادي الوحدات للمشاركة في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي.
الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي اليوم
يعقد عند الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم السبت في فندق الريجنسي، الاجتماع الفني للمباراة بحضور مراقب المباراة اللبناني، وطاقم الحكام العماني، ومراقب الحكام القطري، ومدربا الفريقين، لمناقشة الامور الفنية والادارية، كما يعقد عند الساعة الواحدة ظهرا المؤتمر الصحفي للمدربين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »النشامى (محمد سربل)

    السبت 1 شباط / فبراير 2014.
    ان شاء الله الفوز