بدء حملة أمنية في المفرق لإزالة البسطات

تم نشره في الاثنين 3 شباط / فبراير 2014. 03:05 صباحاً

 حسين الزيود

المفرق – قال محافظ المفرق عبدالله آل خطاب إن لجنة السلامة العامة في المحافظة وبالتنسيق مع بلدية المفرق الكبرى والأجهزة الأمنية المختصة بدأت اليوم الأحد تنفيذ حملة شاملة لتنظيم السوق التجاري في مدينة المفرق .
وبين آل خطاب  أنه ستتم إزالة كافة أنواع البسطات المنتشرة في مدينة المفرق بهدف تنظيم مرافق السوق بما يضمن التخلص من الازدحامات المرورية وتأمين حركة مرورية سلسة للمركبات والمشاة بدون وجود أي عوائق  .

ولفت إلى أن هذه الحملة تتميز بديمومتها واستمرارها وتمتعها بعمليات المراقبة التفقدية اليومية لكافة مرافق السوق التجاري للتأكد من خلوه من كافة أنواع البسطات والباعة المتجولين، مشيرا إلى حاجة مدينة المفرق إلى إعادة التنظيم والحيوية .
وأوضح أنه سيتم كذلك منع أي اعتداءات على أرصفة الطرق من خلال نشر البضائع والبسطات باعتبار أن هذه الأرصفة ملك للمشاة، داعيا أصحاب البسطات إلى  التعاون مع الجهات الرسمية والانتقال إلى المكان الذي تم تخصيصه لهذه الغاية في السوق الشعبي الدائم بالقرب من مجمع المفرق.
من جهته قال رئيس بلدية المفرق الكبرى المهندس أحمد غصاب الحوامدة إن البلدية تعمل بشكل جاد لإعادة  تنظيم الصحن التجاري في المدينة والعمل على إزالة البسطات والإعتداءات على الأرصفة بالتعاون مع كافة الجهات المختصة ، موضحا أن عملية تنظيم الوسط التجاري مهمة لكافة الأطراف وبما يضمن منع وقوع الازدحامات التي باتت تشكل مظر يلازم المدينة.

Hussein.alzuod@alghad.jo

التعليق