"لاندمارك" عمّان يطلق مسابقة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”

تم نشره في الثلاثاء 4 شباط / فبراير 2014. 03:05 صباحاً



عمان- تواصلاً مع كافة فئات المجتمع بمختلف الأعمار والطبقات الاجتماعية التي يسعى اليها دائماً، أقام فندق لاندمارك عمّان حفلا لتوزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة، التي اطلقها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.
هدف لاندمارك عبر المسابقة الى الاتصال مع أفراد المجتمع والتفاعل بشكل أكبر معهم بالاضافة الى توسيع قاعدة عملائه التي تشمل رجال الأعمال والنزلاء، ليقدّم لهم جوائز تنوعت ما بين وجبات في مرافق الفندق المتنوعة وقضاء ليلة مميزة في أجوائه الخلابة وغيرها الكثير.
هذا وتضمنت المسابقة العديد من الأسئلة المتعلقة بفندق لاندمارك عمّان الى جانب شمولها لأسئلة ذات صلة بالأردن، كما لم تكتف بطرح الأسئلة بشكل روتيني بل تطرقت الى الأحاجي والألغاز لاثارة المتسابقين فكرياً وتحفيزهم بشكل أكبر على الانضمام والمشاركة بالمسابقة. حيث وصل عدد المعجبين لصفحة فندق لاندمارك عمّان على “فيس بوك” بعد اطلاق المسابقة لأكثر من 20000 معجب، يتواصلون من خلال الصفحة ويبدون آراءهم ويتفاعلون مع الصفحة.
وعلّق ابراهيم كراجة مدير عام فندق لاندمارك عمّان قائلاً:”اننا وكادارة أردنية تسعى دائماً الى تبوء مراكز النجاح لم نكرس الفندق فقط الى طبقات مجتمعية معينة، بل هدفنا الى الانطلاق بين أفراد المجتمع ومشاركتهم أوقات ممتعة من خلال مسابقتنا، التي نثري فيها عقول مشاركينا ونشاطرهم حياتهم اليومية، ونشكر كافة المعجبين على صفحتنا لتفاعلهم مع المسابقة”.

التعليق