المجموعة الفنية العربية تقيم دورة تدريبية داخلية متخصصة

تم نشره في الثلاثاء 4 شباط / فبراير 2014. 03:05 صباحاً

عمان- أقامت المجموعة الفنية العربية ATG، الأولى والرائدة في أنظمة التدفئة والتكييف والتهوية والتحكم في الأردن وفلسطين والعراق والمنطقة، دورة تدريبية داخلية متخصصة لمهندسي قسم  الدعم الهندسي والقسم الفني وقسم الصيانة في أكاديمية ATG للتدريب الواقعة في مقر الشركة في خلدا، والتي تعد قاعدة لتجهيز الكفاءات المدربة.
وتناولت الدورة موضوع  التشلرات، خاصة تشلرات الطرد المركز  Centrifugal chillers، وتضمنت مكونات التشيلر ولوحة التحكم الخاصة به ودائرة تزييت النظام ونظام Loading / Un Loading  وتعد هذه التشلرات من أهم التشلرات التي تستخدم بنطاق واسع في مجال District Cooling، وتتميز تشيليرات دايكن العملاقة بالكفاءة العالية وتصميمها الذكي والصوت الهادئ، ومن ناحية أخرى تتمتاز تشيلرات دايكن بالقوة والقدرات الهائلة والتي تصل الى 2500 طن. ومن الجدير بالذكر بأن أنظمة التشلرات لاقت العديد من النجاحات في السوق الأردني والأسواق العربية، وسجلت عدد كبير من المراجع المهمة كمشروع بيت الحج الروسي في منطقة المغطس وفندق الريجينسي ومركز اللياقة الأول Fitness one وغيرهم من كبرى المشاريع.
وقد أعطى هذه الدورة المهندس نادر حسان، مدير صيانة المجموعة ATG، والذي حضر مؤخرا تدريبا مكثفا عن تشيلرات الطرد المركزي لدى شركة دايكن.
تأتي هذه الدورة ضمن سياسة ATG في العمل الممنهج على تطوير مهارات موظفيها وتنمية قدراتهم عن آخر المستجدات في صناعة التكييف، هذه السياسة التي تنطلق من ايمان ATG بقيمة الدورات المتخصصة ونتائجها الأمر الذي خصصت الشركة له أكاديمية ATG للتدريب مما انعكس بدوره ايجابا على أداء الموظفين وكفاءاتهم، والتي تترجم عمليا في براعة واحترافية مختلف أقسام الشركة في تنفيذ وصيانة مشاريع ATG في السوق الأردني والاقليمي.

التعليق