موظفتان بشركة غير ربحية تختلسان 218 ألف دينار

تم نشره في الخميس 6 شباط / فبراير 2014. 04:05 صباحاً
  • (تعبيرية)

عمان- الغد- تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي من كشف ملابسات قضية اختلاس ارتكبت داخل إحدى الشركات المساهمة الخاصة غير الربحية حيث وصلت المبالغ المختلسة 218 ألف دينار، بحسب بيان للمركز الإعلامي في مديرية الأمن العام اليوم الأربعاء.


وقال البيان الذي تلقت "الغد" نسخة منه "إن العاملين في إدارة البحث الجنائي باشروا التحقيق في  معلومات وشكوى تقدم بها أحد البنوك عن وجود شبهات مالية في حسابات عائدة للشركة، حيث أكدت التحقيقات وجود تلاعب في حساباتها".


وأضاف المركز الإعلامي "أن التحقيقات قادت إلى تأكيد قيام موظفتين في الشركة بإصدارعدة قروض تمويلية وهمية بأسماء أشخاص آخرين لمشاريع صغيرة وتحصيل مبالغ تلك القروض لصالحهما الشخصي ومن ثم شطب قيمة القروض من سجلات الشركة وبلغ مجموع المبالغ المختلسة حوالي (218) ألف دينار أردني وبالتحقيق مع الموظفتين ومواجهتهما بما توفر من دلائل مادية وفنية اعترفتا بإجراء تلك المعاملات الوهمية للصالحهما الشخصي وتم ضبط جزء من المبلغ المذكور وتوديع القضيه للقضاء المختص".
 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تصرف صحيح … ولكن (محمد البطاينه)

    الأربعاء 5 شباط / فبراير 2014.
    نتمنى ان لا ينطبق علينا قول الرسول صلى الله عليه وسلم: " انما اهلك من كان قبلكم انهم اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الفقير اقاموا عليه الحد ……"
  • »الفساد (سرحان ولد الذيب)

    الأربعاء 5 شباط / فبراير 2014.
    ظهر الفساد وانتشر واستشرى حتى إنه وصل الى الجنس اللطيف وهذا دليل على عدم ملاحقة الفاسدين ولا يوجد رادع يردع من تسول له نفسه بالسرقة