فولهام وصل "إلى أسوأ حال" بعد الهزيمة في كأس انجلترا

تم نشره في الأربعاء 5 شباط / فبراير 2014. 03:13 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 5 شباط / فبراير 2014. 10:40 مـساءً
  • فريق فولهام الإنجليزي - (الغد)

 لندن - ظهر الضيق الشديد على رينه ميولنستين مدرب فولهام وهو يقف على جانب الملعب باستاد كرافن كوتيدج أمس الثلاثاء بينما تابع فريقه يخسر 1-0 في مباراة الإعادة بالدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أمام شيفيلد يونايتد الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة.

ونقل عن المدرب الهولندي قوله لوسائل اعلام بريطانية :"إذا ما تحدثنا عن هذه المباراة وسألنا إن كنا قد إلى أسوأ حال؟' فربما ستكون الإجابة.. نعم لقد وصلنا حقا".

وأضاف: "إذا ما قلت ذلك.. فان هذا يعني أن الأمور لن تزداد سوءا بل يمكن أن تتحسن".

وتعرض ميولنستين وهو مساعد مدرب سابق مع اليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد لفترة صعبة في فولهام منذ تعيينه بدلا من مارتن يول في ديسمبر كانون الاول الماضي.

وحقق ميولنستين 49 عاما ثلاثة انتصارات في 11 مباراة منذ توليه المسؤولية ومع تراجع الفريق لقاع ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بات المدرب الهولندي تحت ضغط شديد.

لكن المدرب السابق لإنجي الروسي والذي ضم سبعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية بينهم كوستاس متروجلو الذي اشتراه مقابل 11 مليون جنيه استرليني 17.9 مليون دولار يبدو واثقا من حصوله على دعم المالك شهيد خان.

وأضاف :"ثقة المالك ستستمر فقط حتى تنتهي الازمة. حتى هذا الموعد فإنني سأواصل عملي بافضل طريقة ممكنة. ليس لدي اي مخاوف بهذا الشأن على الاطلاق".

وسيحل فولهام الذي يمتلك 19 نقطة من 24 نقطة ضيفا على مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل حيث يبدو ميولنستين مدركا للحاجة لجمع النقاط الثلاث.-(روتيرز)

 

 

التعليق