"العربي" أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط لـ 2014

تم نشره في الأحد 9 شباط / فبراير 2014. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الاثنين 10 شباط / فبراير 2014. 12:09 صباحاً
  • مبنى إدارة البنك العربي في الشميساني - (تصوير: أسامة الرفاعي)

عمان-الغد- حاز البنك العربي مؤخراً على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في منطقة الشرق الأوسط والتي منحت من مجلة غلوبال فاينانس العالمية (Global Finance)، خلال الاجتماع السنوي العالمي لجمعية المصرفيين للتمويل والتجارة (BAFT) والجمعية الدولية للخدمات المالية (IFSA) الذي عقد في لندن. وقد استحق البنك العربي هذه الجائزة وفقاً لحجم عملياته المصرفية ونطاق تغطيته عالمياً ومستوى خدمة العملاء وقدرته التنافسية العالمية والابتكار في أعماله.
وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال المدير العام التنفيذي للبنك العربي، نعمة صباغ: "يواصل البنك العربي أداء دوره المحوري في تسهيل عملية التجارة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مستنداً إلى خبرته الطويلة في المنطقة وفهمه العميق لاحتياجاتها؛ حيث كان البنك العربي وما يزال أحد المساهمين الرئيسيين في دفع عجلة النمو الاقتصادي في العالم العربي".
من جانبها، قالت نائب رئيس أول- مدير إدارة النقد والتمويل التجاري في البنك العربي، ناديا التلهوني: "إن الانتشار الجغرافي لشبكة فروع البنك العربي في أكثر من 30 دولة من خلال ما يزيد على 600 فرع حول العالم يسمح لنا بتوفير حلول مصرفية للمصدرين والمستوردين المحليين، إضافة إلى الشركات الإقليمية والعالمية التي تحتاج إلى خدمات التمويل التجاري عبر الدول".
وأضافت التلهوني "إن النهج الاستراتيجي الشامل للتمويل التجاري الذي يعتمده البنك العربي أعطاه ميزته التنافسية سواء على صعيد تقديم الخدمات الرائدة أو الأسعار أو نوعية المنتجات والخبرات المقدمة في جميع الدول التي يتواجد فيها البنك، وبمعايير عالية يتوقعها عملاؤنا في مختلف البلدان التي يعملون فيها".
وقال الناشر والمدير العام لمجلة "غلوبال فاينانس"، جوزيف جيارابوتو: "يعد تقديم التمويل التجاري بأسعار مناسبة أمرا حاسما بالنسبة لصحة الاقتصاد العالمي الآن أكثر من أي وقت مضى، وقد قمنا باختيار البنوك التي تقدم هذه الخدمات على أفضل وجه وتلبي احتياجات الشركات في أنحاء العالم كافة من خلال قدرتها على المشاركة الفاعلة في التجارة العالمية".

التعليق