اتحاد "اليد" يعدل موعد بطولة الكأس وحمدان يعقد مؤتمرا صحفيا

تم نشره في الأحد 9 شباط / فبراير 2014. 03:00 صباحاً

عمان – الغد – يعقد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور ساري حمدان، عند الساعة الثالثة من مساء يوم السبت المقبل، مؤتمرا صحفيا يتحدث فيه عن برامج الاتحاد المختلفة التي يقيمها العام الحالي، والتي تتضمن البطولات المحلية التي اعتاد الاتحاد على اقامتها سنويا، ولمختلف الفئات العمرية. وكان مجلس ادارة الاتحاد قد عقد جلسة أمس برئاسة حمدان، اتخذت خلالها جملة من القرارات كان ابرزها تعديل موعد بطولة كأس الأردن، لتقام خلال شهر رمضان المبارك (قبل الإفطار)، حيث تبدأ المباراة الساعة الرابعة مساء، وتشكيل الوفد المشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي الذي سيعقد في العاصمة المصرية القاهرة برئاسة الدكتور ساري حمدان، وعضوية خالد الداود ونبيل شمروخ.
كما اتخذ الاتحاد قرارا بتعديل بدل المواصلات للاعبي المنتخبات الوطنية، حيث يحصل لاعبو اقليم الشمال على 13 دينارا عن كل تدريب، ويحصل لاعبو اقليم الوسط على 9 دنانير عن كل تدريب، وطلب الاتحاد من لجنة الحكام اعداد خطة استراتيجية للفترة من 2014 ولغاية 2016، وتصورها لتطوير السلك التحكيمي، وكلف الاتحاد الدكتور زين العابدين بني هاني للاشراف على عقد ورشة عمل لمدة يوم واحد لكافة مراقبي المباريات المعتمدين في الاتحاد، وقرر الاتحاد ايضا تكليف ياسر يونس للاشراف على تدريبات حراس مرمى المنتخبات الوطنية، بالتنسيق مع رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الدكتور نبيل شمروخ.
استبعاد عبيدات من المنتخب
قرر المدرب الوطني جهاد قطيشات استبعاد لاعب المنتخب الوطني صهيب عبيدات من صفوف المنتخب، لعدم التزامه في تدريبات الفريق التي أقيمت طيلة الفترة الماضية.
وقال قطيشات ان هذا النهج سيطبق على كافة اللاعبين الذين لا يلتزمون في التدريبات، والتعليمات الصادرة من الجهاز الفني والإداري، وان باب الانضمام لصفوف المنتخب الوطني سيبقى مشرعا أمام اي لاعب يظهر بصورة طيبة، وان اللاعبين الذين تم استبعادهم بعد عملية الاختبارات التي خضع اليها الفريق في الأسبوع الماضي، ما تزال الفرصة أمامهم لتحسين وتطوير مستواهم الفني والبدني، وبالتالي الانضمام لصفوف الفريق.
واشار قطيشات ان الفريق بدأ أمس مرحلة مهمة في برنامجه التدريبي، من خلال تدريبات القوة (الحديد)، موضحا ان التزام جميع اللاعبين في هذه الفترة يساهم كثيرا في رفع مستواهم البدني.
وأكد قطيشات انه قدم الى مجلس ادارة الاتحاد الخطة التدريبية الكاملة للمنتخب الوطني، والتي ستكون على مدار العام، وتشمل كافة البرامج التدريبية، وما يحتاجه الفريق من لقاءات ودية ومشاركات رسمية وودية تسهم في تطوير مستواه الفني.
ومع استبعاد اللاعب عبيدات اصبحت تشكيلة المنتخب الوطني تتكون من 22 لاعبا هم: فيصل محمد ومحمد ملحس وأحمد المعابرة وأمجد فتح الله ومحمد علي وعنبرعبدالمهدي وعبد الحافظ عربيات وأحمد النسور ويزن محمد ووائل زاهر وخالد عمران وصلاح طبيشات ومعتصم الدبعي وصهيب أبو رمان وأيهم عفانة وصدام فريحات ومجد بني هاني وعدي ابو هزيم وكمال أبو دية وأحمد ماهر وفراس مأمون ومحمد العطار.

التعليق