الضمان تشهر حساباً لها على موقع "يوتيوب"

تم نشره في الأحد 9 شباط / فبراير 2014. 02:42 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 9 شباط / فبراير 2014. 03:38 مـساءً
  • المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي

عمان- أشهرت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي حساباً لها على موقع اليويتوب باسم (المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي- الأردن) ويمكن الدخول عليه عبر الرابط (http://www.youtube.com/channel/UCmzVv-X8RmLUYujy9pf1HsA).

وتتضمن الصفحة تقارير حول النشاطات والمؤتمرات الصحفية واللقاءات التي تنظمها المؤسسة، بالإضافة إلى بثّ البرامج والحلقات التلفازية التي يشارك فيها مسؤولو المؤسسة، ونشر وبثّ أية فعاليات ومبادرات، أو توجّهات تصدر عن المؤسسة، بالإضافة إلى بثّ إعلانات المؤسسة والمواد الإعلامية التي تتضمّنها حملاتها الإعلامية، والرسائل الإرشادية، والمواد التوعوية من خلال هذا الموقع.

وقالت المؤسسة ان إنشاء هذا الحساب على موقع اليوتيوب يأتي في إطار اهتمامها بالتواصل المباشر مع جمهورها، ووضعهم في صورة المستجدات والتحديثات فيما يتعلق بقضايا الضمان الاجتماعي أولاً بأول، وتعريفهم بكل الأحداث التي تشهدها المؤسسة, وذلك ضمن جهودها الساعية للاستفادة من وسائل الإعلام الحديثة في نشر التوعية والثقافة التأمينية بين جمهورها.

ودعت المؤسسة الجمهور الأردني داخل المملكة وخارجها لمتابعة حسابها على موقع اليوتيوب؛ حتى يكونوا على تواصل ومعرفة فيما يتعلق بقضايا الضمان.-(بترا)

التعليق