شيراتون عمان النبيل يقيم يوما مفتوحا للتبرع بالدم

تم نشره في الاثنين 10 شباط / فبراير 2014. 03:00 صباحاً

عمان- انطلاقاً من الإيمان بأهمية الخدمات والنشاطات الاجتماعية التي يحرص فندق شيراتون عمان النبيل على استمرارية القيام بها وتقديمها للمجتمع على النحو الأمثل، نظّم الفندق لليوم السنوي للتبرع بالدم والذي شهد إقبالا كبيراً بين موظفي الفندق.

هذا وقد دأب شيراتون عمان النبيل سنوياً على اتخاذ هذه المبادرة المفعمة بروح المسؤولية، لتشجيع الموظفين على التبرع بالدم وتحفيزهم على المزيد من الانخراط في مجتمعهم المحلي وخدمته، فهذا النشاط يرمي دائماً إلى دعم نظام الرعاية الصحية من خلال توفير الدم المطلوب الذي قد ينقذ حياة مصابين ومرضى الذين بحاجة إليه، فضلاً عن أهمية التبرع بالدم بحد ذاته في الحفاظ على صحة وحياة الأفراد.

وفي هذا الإطار عقّب إندا مولن، المدير العام لفندق شيراتون عمّان النبيل، قائلاً: “يعكس اليوم المفتوح للتبرع بالدم دوراً إنسانياً سامياً في مساعدة الآخرين. والكثير يساورهم إحساس عميق بالرضى عن الذات بعد منح الدم، مما يعزز عمق انتمائهم للمجتمع ويزيد من متانة الأواصر الاجتماعية بين مختلف الشرائح والفئات”، وأضاف: “نؤمن في مؤسستنا بأهمية تكاتف الجهود لغرس وتجذير ثقافة التبرع التطوعي بالدم، ونشر التوعية المتعلقة بهذا الفعل النبيل، مما يعمل على ترسيخ مبدأ العمل التطوعي لدى أفراد المجتمع ومساعدة الآخرين، مع العلم بأن عدد الموظفين المتبرعين بالدم بهذه المناسبة قد بلغ 100 موظف”.

 

 

التعليق