مركز عمان ينظم بطولة "فروسية القفز" الاحتفالية

تم نشره في الاثنين 10 شباط / فبراير 2014. 02:02 صباحاً
  • جانب من تتويج الفرسان أصحاب المراكز الأولى - (من المصدر)

عمان-الغد- نظم مركز عمان للفروسية أول من أمس، منافسات الجولة الثالثة من بطولة الشتاء لفروسية القفز عن الحواجز، والتي جاءت ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.
وتابع فعاليات البطولة التي اقيمت على ميدان مركز عمان للفروسية بمدينة الحسين للشباب، جمهور كبير من أهالي الفرسان ومحبي فروسية القفز.
وفي ختام البطولة تم تتويج الفرسان أصحاب المراكز الأولى لمختلف فئات البطولة، حيث شارك في تتويج الفائزين كل من
م.محمد العبادي وهيثم البوريني وبركات الناطور وايناس ابو حسان ومحمود فضالة.
وأدار منافسات الجولة الحكم الاتحادي م.عمر العبداللات، وأريج زغيلات، وقام بتصميم مسلك البطولة فلاح حسون.
النتائج الفنية
- فئة 130سم، الأول: عمر حسون على الجواد (اليكسا) بدون اخطاء وبزمن 06، 73 ث، الثاني: عبدالله العبداللات على الجواد (بلاك تندر) بدون اخطاء وبزمن 15، 74 ث.
- فئة 125سم، الأول: عمر حسون على الجواد (اليكسا) بدون اخطاء وبزمن 94، 66 ث، الثاني: عبدالله العبداللات على الجواد (كاربيك) بدون اخطاء وبزمن 41، 68 ث، الثالث: راكان فضالة على الجواد (فلنسيا) بدون اخطاء وبزمن 55، 69 ث.
 - فئة 115سم، الاول: عبدالله العبداللات على الجواد (توتنجهام) وبزمن 16، 67 ث، الثاني: راكان فضالة على الجواد (صحارى) بدون اخطاء وبزمن 69، 67 ث، الثالث: طلال العبادي على الجواد (كاتيني) بدون اخطاء وبزمن 66، 69 ث.
- فئة 100سم، الاول: زين قصار على الجواد (مكايدو) بدون اخطاء وبزمن 81، 62 ث، الثاني: فارس العبادي على الجواد (العادية) بدون اخطاء وبزمن 38، 71 ث، الثالث: راكان فضالة على الجواد (صحاري) بدون اخطاء وبزمن 56، 71 ث.
- فئة 80سم: إجتاز فرسان هذه الفئة الحواجز بدون اخطاء وتم تتويجهم جميعا وهم: شهد العبداللات على الجواد (بشاير)، ياسمين البيات على الجواد (بشاير)، لانا الشبول على الجواد (روبي)، رانيا الربيعي على الجواد (رمسيس)، آدم ابو شباب على الجواد (ميركل)، عمر عفانة على الجواد (رمسيس)، ومحمد الناطور على الجواد (رمسيس).
- فئة 60 سم: تم تتويج جميع فرسان هذه الفئة وهم: رغد هيثم البوريني على الجواد (روبي)، لارا اسامة على الجواد (روبي)، آدم ابو شباب على الجواد (ميركل )، محمد فضالة وريناد فضالة على الجواد (روبي).

التعليق