طواقم المستشفى الميداني الأردني في مصر تحتفل بعيد ميلاد الملك

تم نشره في الاثنين 10 شباط / فبراير 2014. 03:00 صباحاً
  • جانب من احتفال طواقم المستشفى الميداني الأردني بمصر بعيد ميلاد الملك-(بترا)

عمان- احتفلت طواقم المستشفى الميداني الأردني مصر/3 في منطقة عين شمس بالقاهرة أمس الأحد بعيد ميلاد جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني.

ورفع مدير المستشفى العميد الطبيب عقاب المعايطة خلال الاحتفال التهنئة والتبريك لجلالة القائد الاعلى، "بهذه المناسبة الغالية على قلب كل واحد منا، سائلين الله عز وجل لجلالته العمر المديد والصحة والعافية"، معاهدين جلالته ان نكون طوع بنائه رافعين راية الاردن عالية في كل مكان".

واكد "الالتزام برؤى القيادة الهاشمية الملهمة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأشقاء المصريين والتخفيف على القطاع الصحي نتيجة للظروف التي تمر بها في الوقت الراهن". ووزعت ادارة المستشفى، بهذه المناسبة، الحقائب المدرسية والقرطاسية على الاطفال مراجعي العيادات الطبية.

واشتمل الحفل على فقرات عبرت فيها طواقم المستشفى عن فرحتهم ومحبتهم لجلالة القائد، والتزامهم بأن يكونوا الجند الاوفياء المخلصين لرسالتهم الخالدة، رسالة القيادة الهاشمية الحكيمة.

وتم خلال الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن حياة ومسيرة جلالة القائد الاعلى، ونسبه الشريف، والرسالة التي يحملها الهاشميون ومراحل تطور الاردن في عهد جلالته، على الصعيدين المدني والعسكري، وتطور القوات المسلحة حتى وصلت الى ما هي عليه الآن من كفاءة وجاهزية واحترافية عالية.-(بترا)

التعليق