يرموك الشونة يحتفل بعيد ميلاد القائد

تم نشره في الاثنين 10 شباط / فبراير 2014. 02:00 صباحاً

محمد ابوزينة

الاغوار الشمالية – رعى رئيس بلدية معاذ بن جبل علي الدلايكة مساء أول من أمس، المهرجان الاحتفالي واليوم الرياضي الذي نظمه نادي يرموك الشونة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.
وتضمن الاحتفال الذي اقيم في ساحة النادي، وبدأ بعزف السلام الملكي، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، كلمة رئيس النادي اكرم السعيد التي رحب من خلالها براعي الاحتفال والحضور، مستعرضا مسيرة النادي وانجازاته وأبرز نشاطاته، ثم تطرق الى الانجازات والمكارم الرياضية التي تحققت للمملكة بشكل عام ولواء الاغوار الشمالية على وجه الخصوص منذ تسلم جلالته سلطاته الدستورية، والتي تمثلت في الجانب الرياضي ببناء مقرات للأندية الرياضية، وصيانة مباني أندية اخرى حسب الحاجة، وإهداء الأندية حافلات لنقل الفرق الرياضية خلال التمارين والبطولات الرسمية.
وألقى راعي الاحتفال علي الدلايكة، كلمة شكر فيها اسرة النادي وكل من ساهم في الاحتفال، الذي جاء في مناسبة غالية على قلب كل أردني وأردنية، قبل ان يستعرض انجازات الهاشميين بشكل عام، وجلالة الملك عبد الله الثاني بشكل خاص في جميع المجالات، مبديا كافة اشكال التعاون والدعم لنشاطات نادي يرموك الشونة. وقدم الفنان محمد ابو السعيد وكوكبة من المطربين العديد من الاغاني الوطنية برفقة الاهازيج والدبكات الشعبية، التي تفاعل معها الحضور.
وقبل نهاية الاحتفال رعى الدلايكة ختام بطولة القائد بخماسيات كرة القدم والتي نظمها النادي بهذه المناسبة، حيث إنتهى المشهد الختامي الى فوز فريق نادي يرموك الشونة على فريق اتحاد المنشية 6-4.
وفي الختام قام الدلايكة بتوزيع الكؤوس والميداليات على اللاعبين والفرق الفائزة، ثم سلم اللاعب عبدالله الغباري من يرموك الشونة كأس هداف البطولة، واللاعب عبدالله داعوس (يرموك الشونة) كأس افضل لاعب، وحارس مرمى فريق اتحاد المنشية محمد البشتاوي كأس افضل حارس، قبل أن يسلم رئيس نادي يرموك الشونة درع النادي لراعي الإحتفال.

التعليق