"الأمن الوقائي" يكشف عملية تصنيع مواد تجميل مقلدة

تم نشره في الثلاثاء 11 شباط / فبراير 2014. 04:00 مـساءً

عمان - تمكن العاملون في قسم أمن وقائي وسط عمان من كشف عملية تصنيع وتغليف لمواد تجميل مقلدة، وضبط كميات كبيرة من تلك المقلدات والمعدات والمواد التي تدخل في تصنيعها، وإلقاء القبض على صاحب المكان.
وقال المركز الإعلامي الأمني في بيان له أمس إن "معلومات وردت لقسم الأمن الوقائي بوجود نشاطات مخالفة للقانون تتم في أحد محلات بيع مواد التجميل ومشتقاتها، حيث تم التحرك للمكان، وبتفتيش المحل بالطرق القانونية، تبين وجود باب مخفي داخل المحل يؤدي إلى مبنى مكون من ثلاثة طوابق يستخدم بالكامل لتصنيع وتقليد مواد التجميل ومشتقاتها".
واضاف المركز أنه " أثناء التفتيش تم ضبط ماكينات تغليف، ومعدات تصنيع مختلفة، اضافة الى كميات من مواد التجميل المقلدة، والتي تحمل علامات تجارية، وكميات كبيرة من العبوات الفارغة، والمواد الكيماوية المتنوعة، وليبلات لعلامات تجارية، والقي القبض على مالك المحل الذي اعترف بقيامه بعملية تصنيع لتلك المقلدات والاتجار بها".
وتابع أنه "تم إبلاغ مؤسسة الغذاء والدواء ودائرة الجمارك العامة؛ التي حضر مندوبوها لحصر المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية والادارية اللازمة في مثل تلك القضايا تمهيدا لتحويلها للقضاء".-(بترا)

التعليق