"الخبراء للسمعيات" تدعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان

تم نشره في الأربعاء 12 شباط / فبراير 2014. 12:00 صباحاً


عمان- شركة الخبراء للسمعيات والنطق Hearex (وكلاء شركة Phonak)، تنضم للكفاح ضد مرض السرطان وتدعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وذلك إدراكا منها لمسؤوليتها الاجتماعية لدعم جميع قطاعات المجتمع وأهمها القطاع الصحي الذي سيؤثر على حياة العديد من مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان.
وقد رعت الشركة فريق “من أخفض بقعة إلى أعلى قمة من أجل السرطان-أفريقيا” (قمة جبل كليمنجارو) بقيادة المتسلق الأردني مصطفى سلامة، وذلك ضمن الفئة البرونزية. وقد أطلقت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان هذه المبادرة بهدف جمع مليون دولار أميركي لاستكمال مشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان.
كما وقعت الشركة مؤخراً مذكرة تفاهم مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان؛ حيث قدمت بموجبها تبرعا عينيا ممثلا بأجهزة سمع أو فحوصات سمعية متخصصة أو جلسات نطق لمرضى السرطان الأقل حظاً الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان. وقد وقعت مذكرة التفاهم بالنيابة عن المؤسسة صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، وبالنيابة عن شركة الخبراء للسمعيات والنطق، رئيس مجلس الإدارة السيد أيمن بنايوت سلسع.
ومن الجدير ذكره أن مشروع التوسعة الجديد سيساعد في بناء مبنيين جديدين بحجم يفوق سعة مركز الحسين للسرطان بثلاث مرات، وبالتالي زيادة قدرته على توفير العلاج لعدد أكبر من المرضى من الأردن وأنحاء المنطقة كافة وتزويدهم بأفضل خدمات العلاج الممكنة والتقليل من عدد المرضى الذين ينتظرون العلاج.

التعليق