الأمن يحذر من التجاوزات باحتفالات التوجيهي

تم نشره في الأربعاء 12 شباط / فبراير 2014. 05:01 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 12 شباط / فبراير 2014. 05:02 مـساءً
  • ارشيفية

عمان- أكدت مديرية الأمن العام في بيان لها اليوم أنها تعول على وعي المواطنين وتعاونهم في الالتزام بالضوابط القانونية والأخلاقية في التعبير عن ابتهاج أبنائها الطلبة وذويهم بنتائج امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" التي اقترب موعدها.

وأضاف المركز في البيان الذي أصدره اليوم؛ أن مديرية الأمن العام وحفاظا على سلامة المواطنين وأمنهم استعدت من خلال مختلف وحداتها الشرطية المعنية للتعامل مع كافة التجاوزات التي قد تقع من بعض المستهترين على المستويين المروري والأمني، حيث ستنتشر مرتبات السير والنجدة والبحث الجنائي، لغايات تنظيم السير وتعزيز الرقابة لمنع أية مخالفات تمس سلامة المواطنين أو تعيق حركة السير.

وأكد البيان أن أبرز المخالفات التي يتم ارتكابها وسيتم التعامل معها بحزم وفق القانون، وهي مخالفات السير المتمثلة بالمسير بمواكب تعيق حركة السير والتشحيط وإخراج جزء من الجسم من المركبة، إضافة إلى إطلاق العيارات النارية أو إطلاق الألعاب النارية خلافا للشروط والتعليمات التي تحدد اطر استعمالاتها.

واعتبر المركز الإعلامي أن وعي المواطن وإدراكه للآثار السلبية التي قد تطاله أو تطال أحبائه، هو ما يعول عليه جهاز الأمن العام في الاستجابة لتحذيراته حول هذه السلوكيات، والتزامه بالتعبير عن الفرح في إطار القانون والأخلاقيات التي يتمتع بها الأردنيون.-(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »متى إعلان النتائج (لقمان الحكيم)

    الأربعاء 12 شباط / فبراير 2014.
    الله أعلم سيكون مساء غد الخميس أو صبيحة يوم الجمعة والله أعلم وأعز وأحكم
  • »قرفآن حالي (ahmad alhadidi)

    الأربعاء 12 شباط / فبراير 2014.
    طيب وذا انا بدي اتخرج من الجامعه عادي ما بتخالف بس لطلاب التوجيهي ممكن اتفهموني :P