مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات يدعم بعثة "من أخفض بقعة إلى أعلى قمة"

تم نشره في الخميس 13 شباط / فبراير 2014. 12:00 صباحاً


البحر الميت- أكد مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون التزامه بدعم مبادرة “من أخفض بقعة إلى أعلى قمة” من خلال استضافته لحفل الإطلاق لطاقم البعثة للمرة الثانية على التوالي.
بعد النجاح الباهر لرحلة العام الماضي الى قاعدة قمة جبل ايفرست، ينطلق الفريق المكون من أربعة وعشرين أردنياً بارزاً بقيادة المتسلق الأردني مصطفى سلامة، في رحلة جديدة الى تانزانيا تستمرعشرة أيام ليتسلقوا جبل كلمنجارو، أعلى نقطة في أفريقيا.
هذا وقد دعت البعثة ما يزيد على مائتي مؤازر لمشاركتهم المسير لمسافة خمسة كيلومترات على شاطىء البحر الميت، وصولاً إلى مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون حيث كان في انتظارهم كل من أصحاب السمو الأمير مرعد بن رعد، والأميرة دينا مرعد، وهم أيضاً من المشاركين في فريق “من أخفض بقعة إلى أعلى قمة” بالإضافة إلى عدد من أطفال مركز الحسين للسرطان الذين شاركوا الحضور في تقديم أطيب التمنيات للفريق الشجاع قبل انطلاق رحلتهم. 
وفي هذه المناسبة، علق قائد الفريق مصطفى سلامة قائلاً: “تهدف هذه البعثات السنوية أولاً لنشر الوعي حول مرض السرطان وتسليط الضوء على الأطفال الذين يقاومون هذا المرض يومياً، بالإضافة إلى جمع التبرعات لمساعدتهم للحصول على أفضل علاج ممكن. هذا وقد آمن مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون برؤيتنا منذ اليوم الأول لإطلاق هذا المبادرة، ولذلك فإن شراكتنا تستمر وتنمو سنوياً من خلال دعمهم ورعايتهم لهذه الفعالية”.

التعليق