استقرار الأجواء تدريجيا اليوم وأجواء مشمسة غدا

تم نشره في الاثنين 17 شباط / فبراير 2014. 01:00 صباحاً - آخر تعديل في الاثنين 17 شباط / فبراير 2014. 12:34 مـساءً

عمان - الغد - ترتفع درجات الحرارة قليلاً نهار اليوم، بحيث تقترب من مُعدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام، وفقا لموقع طقس العرب.
وأشار الموقع إلى أن الطقس يكون بارداً وغائماً جزئياً بسُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، قد تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة والبحر هادئا.
وخلال ساعات الليل يكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، وشديد البرودة في البادية والسهول الشرقية وجبال الشراه، ويُحتمل تشكل الضباب مع ساعات الليل المُتأخرة في العديد من المناطق، والرياح تصبح مُتقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة.
وأضاف الموقع أن درجات الحرارة توالي ارتفاعها التدريجي غدا الثلاثاء مع بقائها قريبة من مُعدلاتها لمثل هذه الفترة من العام، ويكون الطقس بارداً وخاصة في الجبال، مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، وشديد البرودة في أجزاء من البادية والسهول الشرقية، ويُحتمل تشكل الضباب مع ساعات الليل المُتأخرة في أجزاء من السهول الشرقية، أما الرياح فتكون مُتقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

التعليق