"ليو بورنيت" الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا أفضل شبكة للعام

تم نشره في الأربعاء 19 شباط / فبراير 2014. 12:00 صباحاً



عمان- حققت شبكة ليو بورنيت الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا فوزا ساحقا في مهرجان مينا كريستال الذي أقيم هذه السّنة في لبنان. فبعد أن تُوّجت ليو بورنيت العالمية شبكة العام العالميّة في مهرجان كريستال المرموق للعام 2013 في كانون الأوّل (ديسمبر) الماضي في فرنسا، ها هي ليو بورنيت الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا تفوز هذه السّنة بلقب شبكة العام في مهرجان ميناكريستال.
حازت شبكة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا لقب شبكة العام عن الأعمال المُبدعة الاستثنائيّة التي قدّمتها مكاتبها الخمسة: مكتب دبي الذي فاز بذهبيّتين، و6 جوائز فضيّة، و9 برونزيّة، ومكتب القاهرة الذي نال جائزة كبرى، وذهبيّتان، وفضيّتان، و4 جوائز برونزيّة، ومكتب عمّان الذي تسلّم جائزة فضيّة، وجائزة برونزيّة، ومكتب الدّوحة الذي فاز بذهبيّة وبرونزية، ومكتب بيروت الذي استحقّ جائزتين كبريين، و5 ذهبيات، و3 فضيّات، و9 برونزيّات. وقد برزت شبكة ليو بورنيت بفضل عملها الخلاق وحملاتها المُبدعة لبعض الماركات الشّهيرة؛ كموبينيل المصريّة، وبروكتر أند جامبل، ومهرجان دبي السينمائي الدولي، وسامسونج، ودو، وأوريدو، وماكدونالدز، على سبيل المثال لا الحصر.
وقال رجا طراد، الرئيس التنفيذي في ليو بورنيت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “بالنيابة عن جميع المُبدعين في ليو بورنيت وعن عملائنا الذين لما كنا قد استطعنا من دونهم إنتاج هذه الأعمال الفائقة الجودة، أود أن أعبر لكم عن مدى فخري واعتزازي اليوم بانتمائي إلى هذه الشبكة الموهوبة والديناميكية التي تضم مبدعين شغوفين. أنا أترقب بشوق أعمال هذه السّنة، إذ إنّني واثق تماما بأن شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتمتع بالجودة العالية والرؤية الصائبة لكي تواصل ابتكار حملات إعلانية تتميز بمستواها العالمي”.

التعليق