ضبط 45 مطلوبا و10 مركبات مسروقة بحملة أمنية في إربد

تم نشره في الخميس 20 شباط / فبراير 2014. 11:45 صباحاً - آخر تعديل في الخميس 20 شباط / فبراير 2014. 03:16 مـساءً

أحمد التميمي

إربد- اعتقلت الأجهزة الامنية في محافظة إربد أكثر من 45 مطلوباً أمنياً في قضايا مختلفة، وضبطت 10 سيارة مطلوبة ومخالفة، إضافة إلى اعتقال أشخاص من جنسيات عربية مخالفين لتصاريح العمل، وفق ما أفاد "الغد" مصدر أمني صباح اليوم الخميس.
 وقال المصدر إن شرطة إربد نفذت حملة بالتعاون مع قوات الدرك في المدينة، أسفرت عن القبض على 45 مطلوباً بقضايا مختلفة، اضافة إلى ضبط 10 مركبات مطلوبة للأمن ومعمم عليها، وأخرى منتهية الترخيص.
 وأكد المصدر أن الحملة التي نفذت على مداخل مدنية إربد ساهمت في إلقاء القبض على عدد كبير من ذوي الأسبقيات والمطلوبين بقضايا متعددة، خصوصا ممن امتهنوا إثارة الشغب وترويع المواطنين وإيذاء المارة ومنهم أشخاص من جنسيات عربية.
 وحسب المصدر ذاته، وردت شكاوى متكررة لعمليات شرطة إربد من قبل المواطنين بوجود مجموعات يقومون بإثارة الفوضى والشغب والإيذاء واستغلال للمواطنين وفرض خاوات في عدد من أحياء وشوارع المحافظة.
 وأكد أن هذة الحملات لن تتوقف حتى يتم إلقاء القبض على جميع المطلوبين الفارين من وجة العدالة، مشير إلى أن الإجراءات الأمنية ستكون حازمة تجاه الخارجين على القانون، والمتطاولين عليه والمروعين لأمن المواطنين والمعتدين عليه وعلى ممتلكاته.
  Ahmad.altamimi@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اين القضاء (عبير)

    الأحد 23 شباط / فبراير 2014.
    يا حبيبي ...هاي الأمور فلتانة ...كل يوم نسمع نفس الكلام مما يعني أن القضاء غايب
  • »نحن معكم (د. أبو أويس)

    الخميس 20 شباط / فبراير 2014.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    نحن معكم والله ونشد على أيديكم، ونتمنى بعد إلقاء القبض عليهم عدم التهاون معهم فهم مروعون للمواطنين، والحمد لله على نعمة الأمن والأمان في بلدنا الغالي.