الرفاعي يلتقي وفدا من الكونغرس الأميركي

تم نشره في الجمعة 21 شباط / فبراير 2014. 01:00 صباحاً

عمان - بحث رئيس لجنة الشؤون العربية والدولية والمغتربين في مجلس الأعيان العين سمير الرفاعي خلال استقباله أمس وفدا من الكونغرس الاميركي برئاسة السيناتور رودني فيرنجلاسين العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأكد الرفاعي خلال اللقاء الذي حضره مقرر اللجنة العين حسن أبو نعمة، عمق العلاقات التي تربط الأردن والولايات المتحدة والحرص على تعزيزها في جميع المجالات، مثمنا الدعم الذي تقدمة الولايات المتحدة للأردن.
وأشار الى مواقف الأردن الداعمة الى إيجاد حل سياسي للأزمة السورية يحفظ وحدة سورية شعبا وأرضا، لافتا الى التداعيات الإنسانية للأزمة السورية التي تواجهها المملكة.
وجرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع السياسية والمستجدات التي تشهدها المنطقة، ودور الولايات المتحدة في دفع جهود إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وتحقيق السلام العادل والشامل باعتباره الركيزة الأساسية لترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة. من جانبه، أشاد السيناتور رودني بدور الأردن الريادي في المنطقة، والحرص على استقراره باعتباره مركزا للاستقرار السياسي في المنطقة، معربا عن تطلع الكونغرس الأميركي على بناء علاقات متميزة مع الأردن على مختلف المستويات.-(بترا)

التعليق