"وطنية المتقاعدين العسكريين" تحتفل بعيد ميلاد الملك

تم نشره في الأحد 23 شباط / فبراير 2014. 01:00 صباحاً

مادبا - نظمت اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكرين أمس احتفالا في قاعة بلدية مادبا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بحضور رئيس الوزراء الأسبق فيصل الفايز.
وقال محافظ مادبا سعد شهاب منذ بدايات عهد جلالة الملك عبدالله الثاني كان الإصلاح الشامل عنوانا مهما في خطابات جلالته وفكره ورؤاه وفي توجيهاته السامية للحكومات المتعاقبة، وتمكن الأردن بقيادة جلالته من تحقيق خطوات مهمة في هذا المجال.
واشار رئيس اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين كلمة العميد المتقاعد عيد ابو وندي لمكارم جلالة الملك للمتقاعدين بدءا من رعاية امورهم المعيشية وتحسين اوضاعهم الاقتصادية وانشاء الجمعيات التعاونية.
من جهته بين الدكتور منذر حدادين أن حكمة القيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وانجازاته في كافة الصعد كان لها اثارا ايجابية انعكست على استقرار الأردن على خلاف دول الجوار.
كما القى رئيس بلدية مادبا المحامي مصطفى المعايعة كلمة بين فيها ان البلديات في عهد جلالته تشهد نموا في مختلف المجالات من خلال التخطيط واقامة المشروعات التنموية التي انعكست على الخدمات التي تقدمها للمواطنين لافتا الى عظمة المشروعات المتنوعة التي تم انجازها في مدينة مادبا بفضل توجيهات جلالة الملك.
فيما اشار العميد المتقاعد حسين المحارمة في كلمة المتقاعدين ان المتقاعدين وهم يحتفلون بميلاد القائد يؤكدون انهم على العهد باقون مادام فيهم عرق ينبض وقلب يخفق بجب الوطن وقيادته الهاشمية الفذة،  لافتا الى بطولات الجيش العربي في الكرامة وفلسطين والجولان والذين سطروا فيها اروع ملاحم البطولة والفداء.
واشار ممثل غرفة تجارة وصناعة مادبا مشعل القيسي الى عظمة الإنجازات الاقتصادية التي يشهد الأردن بالرغم من قلة الامكانيات لكن بفضل حكمة القيادة الهاشمة وعزم الشعب الأردني تحقق الكثير لافتا الى دور جلالته في جذب الاستثمارات ايمانا منه في تحسين الاحوال المعيشية الى ابناء الأسرة الأردنية الواحدة.
وفي كلمة الأسرة التربوية اشارت بيان محاسنة لعظمة الانجازات التربوية التي شهدها في عهد جلالة الملك، والتي ساهمت في احداث التنمية الشاملة.
وتخلل الاحتفال الذي حضره حشد كبير من المتقاعدين العسكريين والفعاليات الرسمية والشعبية فقرات فنية وشعرية قدمتها فرف محلية معبرة عن جلال المناسبة.-(بترا)

التعليق