"أمنية" تطلق تطبيقا تفاعليا للهواتف الذكية يمكن مشتركيها من إدارة حساباتهم

تم نشره في الاثنين 24 شباط / فبراير 2014. 01:00 صباحاً
  • تطبيق تفاعلي للهواتف الذكية من أمنية - (من المصدر)

عمان- التزاماً منها بمواكبة أبرز تطورات قطاع الاتصالات، وخدمة مشتركيها بخدمات الخلوي والانترنت عريض النطاق وتسهيلاً للحصول على هذه الخدمات وادارتها بشكل سريع وفعّال وفي اي مكان، أطلقت شركة أمنية للاتصالات تطبيقاً تفاعلياً للهواتف الذكية يمكّن مشتركيها من ادارة حساباتهم واشتراكاتهم في خدمات الشركة المختلفة.
ويوفر التطبيق - لمشتركي أمنية من مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية - تجربة للتواصل المباشر مع الشركة، وتمكين المشتركين من ادارة اشتراكاتهم وحساباتهم في خدمات الخلوي والانترنت عريض النطاق، والاطلاع ومواكبة أحدث العروض والاستعلام عن الرصيد بالاضافة الى العديد من الخدمات الأخرى، وكأن المشترك يحمل خاصية “خدمات المشتركين” الخاصة بشركة أمنية على هاتفه الذكي.
ويستفيد من هذا التطبيق مشتركي شركة أمنية من حاملي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، في خدمات الخلوي من فئتي الخطوط المدفوعة مسبقاً، والخطوط المدفوعة لاحقاً (الفواتير)، وأصحاب اشتراكات الجيل الثالث “EVO”، واشتراكات الانترنت اللاسلكي “UMAX”، والانترنت السلكي “ADSL”.
يأتي ذلك في وقت تتزايد فيه نسب انتشار الهواتف الذكية في السوق المحلية، حيث تشير آخر التقديرات إلى أن نسبة انتشار هذه الهواتف تجاوزت الـ 60 % من اجمالي مستخدمي الهواتف المتنقلة.
وأطلقت شركة أمنية هذا التطبيق في السوق المحلية على أكثر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية انتشاراً مثل نظام تشغيل Android” الذي تعمل عليه أنواع متنوعة من أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ونظام تشغيل IOS لأجهزة “Iphone” و”Ipad”، حيث يمكن لمشتركي أمنية تصفح التطبيق على جهازهم المحمول مجاناً.

التعليق