"داماماكس" تزوّد قناة رؤيا بخدمة النفاذ للإنترنت عبر الألياف الضوئية

تم نشره في الاثنين 24 شباط / فبراير 2014. 12:00 صباحاً


عمان- أعلنت شركة “داماماكس DAMAMAX” – احدى شركات “داما فنتشرز DAMA Ventures” والرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وحلول الانترنت من خلال شبكة الألياف الضوئية- عن توقيع اتفاقية مع قناة “رؤيا” الفضائية، تقوم الشركة بموجبها بتزويد مكاتب القناة الكائنة في كل من شارع مكة وفي المدينة الاعلامية الأردنية بخدمة النفاذ للانترنت (DIA) عبر شبكة الألياف الضوئية، وبمزايا عالية السرعة.
وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال المهندس حمزة نوفل، المدير التنفيذي لدائرة المبيعات والتسويق في “داماماكس DAMAMAX”: “يسرنا أن تنضم مؤسسة اعلامية متقدمة ومهنية مثل قناة “رؤيا” الى قائمة عملائنا، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتنا التوسعية التي نسعى من خلالها الى تلبية احتياجات مختلف المؤسسات في مختلف القطاعات. كما أود أن أنوّه بأننا قد قمنا بتصميم خدمة النفاذ للانترنت (DIA) بصورة تضمن حصول العميل على خدمات اتصالات موثوقة، وتعمل في الوقت ذاته على تحسين جودة العمليات اليومية سواء الداخلية أوالخارجية، لذا فنحن واثقون من أن هذه الخدمة ستعمل على تعزيز الأداء الاجمالي لقناة “رؤيا”.
ومن جانبه، قال المهندس فارس الصايغ، مدير عام قناة “رؤيا”: “تهدف قناة “رؤيا” كمحطة تلفزيونية فضائية رائدة الى التعاون مع أفضل الشركاء وتوظيف أحدث التقنيات المبتكرة التي يقدّمونها. ونحن واثقون من أن تعاوننا مع شركة “داماماكس DAMAMAX” سيكون له العديد من المزايا الايجابية التي ستساعدنا خلال مسيرتنا في تقديم تجربة تلفزيونية غير مسبوقة لمشاهدينا، كما ستسهم في تعزيز المكانة الرائدة التي تشغلها القناة حالياً”.

التعليق