تكية أم علي وبنك عوده يوقعان اتفاقية شراكة

تم نشره في الاثنين 24 شباط / فبراير 2014. 01:00 صباحاً


عمان- ضمن جهودها المستمرة في مكافحة الفقر الغذائي وتوسعة عملياتها لتوفير الدعم الغذائي للأسر في مختلف مناطق المملكة، قامت تكية أم علي بتوقيع اتفاقية شراكة مع بنك عوده – فروع الأردن يوم الثلاثاء 18/2/2014 في مقر الادارة العامة للبنك. وقام بتوقيع الاتفاقية سامر بلقر، المدير العام لتكية أم علي ويوسف النسور  المدير الاقليمي لبنك عوده.
 وبموجب هذه الشراكة سيقوم البنك بكفالة الأسر التي تعيش تحت خط الفقر عبر تقديم الطرود الغذائية شهرياً والتي تحتوي على مواد غذائية تقدم لهم لمدة عام. وتعكس الاتفاقية ايمان بنك عوده بأهمية ايجاد الوسائل الكفيلة بالمساهمة في تحقيق أسس العدالة الاجتماعية من خلال المشاركة في النشاطات الانسانية والخيرية المختلفة وعقد الشراكات مع العديد من المؤسسات التي تتمحور أهداف عملها حول مساعدة أبناء المجتمعات المحلية.
وقد أشاد يوسف النسور بالدور الانساني الذي تقوم به تكية أم علي في رفد فئات المجتمع المحتاجة مؤكداً سعي بنك عوده الدائم الى دعم هذه الفئات وابراز دورها في المجتمع وأضاف موضحاً: “تأتي شراكتنا هذه مع تكية أم علي بوصفها واحدة من أهم المؤسسات الأردنية العاملة في مجال النشاطات الخيرية وسوف نجسّد من خلالها مبادئنا المتعلقة بفهم احتياجات ومتطلبات كافة فئات المجتمع المحلي في الأردن ليصار الى تحديد نوعية وأسلوب الدعم الذي يمكن تقديمه لتلك الفئات، وتحديداً الشرائح الأقل حظاً من المجتمع.”من جهته قال سامر بلقر، مدير عام تكية أم علي، “ان تكية ام علي تؤمن بأهمية الشراكة مع المؤسسات الخاصة التي تقوم بدعم عمليات تكية أم علي وتسهم في تحقيق هدفها، خاصة وان هدف التكية لهذا العام هو الوصول الى 20000 اسرة في كافة مختلف انحاء المملكة”. وبين قائلا، “ان الدور الذي تلعبه المؤسسات في دعم تكية ام علي ما هو الا دليل على ايمان هذه المؤسسات بالهدف الذي تسعى تكية ام علي لتحقيقه الا وهو القضاء على الفقر الغذائي”.

التعليق