"أودي" تعلن عن تشكيلة فرقها المنافسة في بطولة "DTM"

تم نشره في الاثنين 24 شباط / فبراير 2014. 01:00 صباحاً
  • جانب من ماركة أودي في بطولة DTM - (من المصدر)

انغولشتات - بقي أقل من 100 يوم لبدء موسم DTM الجديد على حلبة هوكنهايم، وتم تأكيد تشكيلة الفرق المشاركة من أودي: سيقود مايك روكينفيللير سيارة RS 5 DTM، وسيحظى بزميل جديد هوتيموشايدر. وتمت اعادة مواءمة جميع فرق أودي الثلاثة للدفاع عن اللقب.
للمرة الاولى في مشواره المهني، سيقوم مايك روكينفيللير ببدء السباق من نقطة الانطلاقة الأولى على متن السيارة رقم 1. كما أن زميله الجديد في فريق أودي سبورت فينكس يعلم تماما كيفية الفوز بأبرز رياضات السيارات الدولية: فقد حقق تيموشايدر بطولة DTM لعامي 2008 و2009، خلال السبع سنوات التي أمضاها مع فريق أودي سبورت أبت سبورتلاين، وتم نقله الآن الى أودي سبورت فينكس تحت ادارة ارنست موسر.
وتعليقا على انتقاله قال: “لقد أمضيت وقتا رائعا مع فريق أبت وسأرحل حزينا. لكن من الناحية الأخرى، أتطلع الى القيادة في بزة الفريق الذي حقق لقب DTM مرتين خلال السنوات الثلاث الماضية. بالاضافة الى ذلك، أعرف الفريق بشكل جيد حتى قبل الانضمام لأودي”.
ستتم مبادلة تيموشايدر مع ميغيل مولينا، الذي يعود بعد عامين أمضاها مع فينيكس الى فريق أودي سبورت أبت سبورتلاين، الذي احتفل معه بأكبر نجاحاته في DTM حتى الآن، وكان ذلك في العام 2011، في تشكيلة هانز يورغن، حيث اقتنص الصدارة على الشبكة مرتين وانتزع أول تتويج له على المنصة في DTM.
أما ادواردومورتارا، فيعد اضافة قوية لفريق أودي سبورت أبت سبورتلاين، والذي تمكن في العام 2012 -السنة الأولى للوائح DTM الحالية- من تسجيل انتصارين. وبعد موسم 2013 الذي كان مخيبا للآمال بالنسبة له، فانه يتسلح برغبة شديدة لخوض معركة للانتصارات مرة أخرى في DTM. كما أن بطل DTM لمرتين، ماتياس اكستروم، سيخوض المنافسة رقم 14 له على DTM هذا العام، مع الفريق القادم من جنوب ألمانيا، والشاب أدريان تامباي، ليشكلوا فريق أودي DTM الأكثر نجاحا في التاريخ.

التعليق