26 لاعبا يبدأون تدريبات "النشامى" لملاقاة سورية آسيويا

تم نشره في الثلاثاء 25 شباط / فبراير 2014. 01:00 صباحاً

عمان - الغد- أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم حسام حسن، أمس، التشكيلة التي سيلاقي بها "النشامى" نظيره السوري عند الرابعة بعد عصر يوم الأربعاء 5 اذار (مارس) المقبل على ستاد عمان، ضمن الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا – استراليا 2015.
وضمت التشكيلة 26 لاعبا هم: لؤي العمايرة، محمد الشطناوي، شريف عدنان، احمد عبدالستار، يوسف الرواشدة، صالح الجوهري، مهدي علامة، احمد أبو كبير، انس بني ياسين، احسان حداد، انس جبارات، عيسى السباح، عدي زهران، عدنان عدوس، راكان الخالدي، بهاء عبدالرحمن، حاتم عقل، محمود زعترة، منذر أبو عمارة، رجائي عايد، طارق خطاب، محمد الدميري، ثائر البواب، مصعب اللحام، محمد مصطفى وسعيد مرجان.
التدريبات تبدأ اليوم
وسيبدأ المنتخب اعتبارا من الساعة السادسة مساء اليوم، تحضيراته عبر التدريب المقرر على ملعب البتراء، ويسبق ذلك تجمع للاعبين عند الخامسة في المكان ذاته، بحيث تتواصل هذه التدريبات يوميا ولحين موعد المباراة التي تقام لحساب المجموعة الأولى، والتي ضمن النشامى الترشح عنها الى النهائيات الآسيوية جنبا الى جنب ونظيره العماني، كما ويتخلل هذه التدريبات الدخول في معسكر مغلق يبدأ في الأول من آذار (مارس) المقبل.
راحة لعدد من اللاعبين
وكان المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن، قرر إراحة عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج، من خوض المباراة الاخيرة في التصفيات.
ويأتي ذلك، بهدف منح المحترفين فترة راحة، وخصوصا في ظل ما عانوه من ارهاق بدني وذهني، جراء توالي مشاركاتهم في الفترة الاخيرة، اضافة الى افساح المجال أمام من لم تتاح لهم فرصة التواجد مع المنتخب في المباريات الاخيرة لتمثيل النشامى.
وأشار حسن أن الخطوة تأتي ايضا من باب التعاون مع الأندية العربية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اختيار (احمدحسام)

    الثلاثاء 25 شباط / فبراير 2014.
    كل يوم تشكيله كاننا في ليلة عيد. شكل لون ،،حسام راكب راسه،وصلنالمانحن فيه بفضل المدربين السابقين وبفضل اللاعبين الذين استبعدهم،،رغم اني وحداتي الا انني استغرب عدم اقتناعه بعبدالاله الحناحنه،،
  • »تشكيلة المدرب حسام حسن (يوسف عبدالكريم ابوفرحان)

    الثلاثاء 25 شباط / فبراير 2014.
    الكابتن حسام وين الحارس الفذ عامرشفيع
  • »مدرب غريب ولكن (فيصل زعل)

    الثلاثاء 25 شباط / فبراير 2014.
    في حراس مرمى افضل من العمايرة بعدين ختيار
  • »what ever (omar)

    الثلاثاء 25 شباط / فبراير 2014.
    تشكيلة واقعة من طيارة
  • »نايم بالعسل (هيثم الحفناوي)

    الثلاثاء 25 شباط / فبراير 2014.
    مع احترامي للتشكيلة المختارة اين حارس نادي الرمثا الزعبي عنها يا كابتن لؤي العمايرة لم يشارك من زمن بعيد وبعيد كل البعد عن مستواه ومهدي علامة مصاب وغيرهم فعلا انكم نائمون
  • »shafee (Aboud)

    الثلاثاء 25 شباط / فبراير 2014.
    مبين انو بين المدرب و شفيع مشكله ما في حدا بالاتحاد قادر يحلها...؟؟؟؟ ولا عامر انتسى؟؟؟