"المستشفيات الخاصة" تشارك بمؤتمر السفر الطبي الدولي بدبي

تم نشره في الخميس 6 آذار / مارس 2014. 01:00 صباحاً

عمان -شاركت جمعية المستشفيات الخاصة في معرض السفر الطبي الدولي والذي يقام حاليا في مركز دبي الدولي للمعارض/ الإمارات العربية المتحدة في اطار جهودها لتسويق الخدمات الطبية الأردنية عالمياً واستقطاب مرضى من مختلف دول العالم.
وأكدت الجمعية في بيان أصدرته أمس أن مشاركتها في المعارض والمؤتمرات الخارجية يأتي لحرصها على وجودها في المحافل العالمية المعنية بالسياحة العلاجية وتمثيل القطاع الصحي الأردني، وإعطاء الفرصة للمستشفيات الأعضاء للترويج للخدمات الطبية المقدمة في مستشفياتهم.
ويشارك في المعرض الذي يعقد على مدار يومين جمعية المستشفيات الخاصة وومسشفيات التخصصي والإسراء وهبة وشركة الأجنحة العربية ، بالإضافة إلى مشاركات دولية من كل من الإمارات العربية المتحدة، السعودية، لبنان، تركيا، المانيا، بولندا، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، الهند وتايلاند.
وخلال عدد من لقاءات العمل التي عقدها المدير التنفيذي للجمعية عبدالله الهنداوي مع المشاركين في المعرض اوضح دور الأردن المستمر في تقديم الخدمات الصحية للعرب والأجانب إذ يعد الوجهة الأولى للعلاج في الإقليم ، إضافة لجودة الخدمات العلاجية التي تقدمها المستشفيات الأردنية مقابل تنافسية أسعارها.-(بترا)

التعليق