ملك البحرين يستقبل الأميرة عالية ويشيد بالعلاقات الأردنية البحرينية

تم نشره في الأحد 9 آذار / مارس 2014. 12:00 صباحاً
  • ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة أثناء استقباله الأميرة عالية بنت الحسين في المنامة-(بترا)

المنامة - استقبل العاهل البحريني جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة اتحاد الفروسية الملكي التي تزور المنامة، لحضور مهرجان كأس الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لسباق الخيل وسباق الفروسية العربي لذوي الاعاقة.
ونقلت سموها، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى جلالة الملك حمد، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين الشقيقة مزيدا من التقدم والازدهار.
وطلب جلالته من سمو الاميرة، نقل تحياته إلى جلالة الملك عبدالله الثاني وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب الاردني، المزيد من التقدم والازدهار.
وأشاد جلالته بعمق العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة بين البحرين وشقيقتها الاردن، وحرص البحرين على توثيق العلاقات بينهما في مختلف المجالات، في ظل الروابط المتينة التي تجمع بينهما.
واشاد ملك البحرين بدور سمو الاميرة عالية في دعم رياضة الفروسية في الاردن، وما حققته من نجاحات كبيرة على جميع المستويات. وأكد ان مثل هذه الزيارات تسهم بتعزيز التعاون وتوحيد الجهود في المجالات الرياضية والشبابية، مثمنا هذه المبادرة الانسانية المتمثلة باقامة مهرجان خاص لفئة ذوي الاعاقة، والذي يعد الاول من نوعه على مستوى المنطقة والشرق الأوسط. -(بترا)

التعليق