لجنة جائزة الموظف المثالي تبدأ باختيار المرشحين

تم نشره في الأحد 9 آذار / مارس 2014. 01:00 صباحاً

عمان - الغد - بدأت لجنة اختيار الموظف المثالي في الخدمة المدنية أمس برئاسة إبراهيم عز الدين، مرحلة إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين الذين اجتازوا المراحل السابقة للترشح للجائزة في دورتها السادسة للعام 2013، استنادا إلى الفقرة (ج)/المادة 35 من نظام الخدمة المدنية.
وستقوم اللجنة برفع أسماء المرشحين الذين تم اختيارهم بناء على نتائج المقابلات الشخصية إلى مجلس الخدمة المدنية، الذي سيرفع تنسيباته النهائية بهذا الخصوص إلى مجلس الوزراء، لاتخاذ القرار بمنح هؤلاء خمس زيادات سنوية.
وسيتم إجراء المقابلات لـ(72) مرشحا من مختلف مؤسسات ووزارات ودوائر الخدمة المدنية التي تقدمت للجائزة، ولجميع الوظائف القيادية والإشرافية والتخصصية والمساندة، والتي تستمر حتى الأربعاء المقبل، وذلك بعد أن قامت لجنة اختيار الفائزين بالجائزة بدراسة ملفات المرشحين ووضع العلامات وتحديد الذين تم ترشيحهم لإجراء المقابلة الشخصية بناء عليها.
وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية خلف الهميسات أن جائزة الموظف المثالي تعد من أهم أدوات تحفيز كفاءة الأداء في القطاع العام، حيث ضمنت في نظام الخدمة المدنية، ويقوم الديوان سنويا بتكريم الفائزين بهذه الجائزة من جميع المستويات والفئات الوظيفية.

التعليق