12 فريقا تحجز مقاعدها في الدوري الممتاز لكرة الصالات

تم نشره في الاثنين 10 آذار / مارس 2014. 01:00 صباحاً

عمان - الغد- اكتمل عقد الفرق المتأهلة للمشاركة في دوري كرة الصالات، بعد نهاية تصفيات البطولة التي شارك فيها 20 فريقا، واسفرت عن تأهل 12 فريقا للمشاركة في الدوري.
وحسب مدير قطاع الصالات باتحاد كرة القدم شامل الداغستاني، تأهل عن المجموعة الأولى فرق الديوان الملكي، الزرقاء وموظفي دائرة الاراضي، وعن المجموعة الثانية نادي حمادة، شباب هملان والراية، وعن الثالثة القادسية، أمانة عمان، شباب السلط، وعن الرابعة القوقازي، المجد، وادي السير للمشاركة في الدوري الذي ينطلق بداية الشهر المقبل، حيث سيتم عقد اجتماع للأندية المتأهلة لمناقشة تعليمات البطولة، وتحديد موعد لقيد اللاعبين.
وتم تسجيل 280 هدفا خلال مباريات التصفيات، وكان الأكثر تسجيلا فريق حمادة برصيد 28 هدفا، في حين كان الأقوى دفاعا فريق القوقازي الذي دخل مرماه ثلاثة أهداف فقط. وشهدت مباريات التصفيات تعادلا سلبيا واحدا كان بين أمانة عمان وشباب السلط، في حين فان فريق القوقازي الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة من خلال فوزه بجميع مبارياته في التصفيات.
وكان اتحاد الكرة قرر اقامة التصفيات من اجل اختيار افضل 12 فريقا للمشاركة في دوري خماسي الصالات الدرجة الممتازة، في حين تشارك باقي الفرق في الموسم المقبل ضمن دوري الدرجة الأولى، وحسب التعليمات تقرر هبوط آخر فريقين على سلم الترتيب من الممتاز الى الأولى، في حين سيصعد أول فريقين من الأولى إلى الممتاز.

التعليق