إشادة فلسطينية بجهود وخدمات طواقم مستشفى "غزة 28"

تم نشره في الأربعاء 12 آذار / مارس 2014. 01:00 صباحاً
  • وفد من جمعية آفاق للتنمية المجتمعية من البريج بقطاع غزة خلال زيارة للمستشفى الميداني الأردني هناك-(بترا)

غزة - أشادت جمعية فلسطينية بجهود طواقم المستشفى الميداني الاردني وخدماتها الطبية والانسانية المميزة التي تقدمها من اجل التخفيف من معاناة الأهل في قطاع غزة.
جاء ذلك خلال زيارة وفد ضم رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية آفاق للتنمية المجتمعية من البريج وسط قطاع غزة.
وثمن أعضاء الجمعية مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني وتوجيهاته باقامة المستشفى الميداني الاردني في قطاع غزة وادامة عمله، مشيدين بقيادة وإدارة وطواقم المستشفى لما بذلوه خلال اليوم الطبي المجاني الذي أقيم في مخيم البريج والذي استفاد منه عدد كبير من شرائح المجتمع الفقيرة والمهمشة.
من جهته قال قائد المستشفى العقيد الركن محمد علي الحموري بحضور مدير المستشفى العقيد طبيب دعمة محمد الدعمة وعدد من كوادر المستشفى، نعمل بتوجيهات ملكية هاشمية لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية للأهل في القطاع كذلك تنظيم الأيام الطبية الميدانية لتشمل الشرائح المهمشة والأرياف البعيدة الذين لا يستطيعون الوصول بسبب سوء الحالة الصحية وصعوبة الأوضاع المادية وبعد المسافة عن مقر المستشفى لتصل المكارم الهاشمية للمحتاجين لها أينما كانوا .
واشار الى ما يتمتع به المستشفى الميداني الاردني من علاقات تعاون وتنسيق مع مختلف الفعاليات الرسمية والجمعيات الخيرية والإنسانية والتنموية بقطاع غزة بما يعزز الخدمة الطبية المقدمة للاهل في قطاع غزة.
وقدم الوفد الضيف دروعا تذكارية وشهادات تقديرية لقيادة وإدارة المستشفى الميداني الأردني غزة /28 والطواقم التي شاركت في إقامة اليوم الطبي المجاني في منطقة البريج داعين الله أن يحفظ الأردن ملكاً وحكومةً وشعباً. -(بترا)

التعليق