حريق ضخم يلتهم مبنى بلدية الكرك

تم نشره في الجمعة 14 آذار / مارس 2014. 01:10 صباحاً - آخر تعديل في الجمعة 14 آذار / مارس 2014. 10:34 مـساءً

هشال العضايلة

الكرك- اندلع حريق مساء أول من أمس في عدد من مرافق المبنى الرئيسي لبلدية الكرك الكبرى الواقع في وسط مدينة الكرك، وفقا لمدير الدفاع المدني بالمحافظة العقيد عبدالهادي الصرايرة.
وأشار العقيد الصرايرة إلى أن كوادر الدفاع المدني بالكرك قامت بعملية إطفاء للمبنى الذي يضم ثلاثة طوابق، لافتا إلى أن الحريق اندلع في الطابق الثالث من المبنى الذي يضم المكاتب الرئيسية فيه.
ولفت إلى أن الحريق أتى على عدة مكاتب من بينها مكتب المدير الإداري والعلاقات العامة وقاعة متوسطة للمبنى، مؤكدا أن فرق الدفاع المدني احتاجت لبعض الوقت للسيطرة على الحريق بسبب صعوبة الوصول إليه، كونه محصورا من مختلف الجهات ويصعب الدخول إليه.
وبين أن أجهزة الدفاع المدني سيطرت على الحريق وقامت بمنع امتداده إلى مختلف مرافق البلدية الأخرى، وخصوصا المواقع القريبة من مكان الحريق بنفس الطابق.  وأكد أن التحقيقات أظهرت أن سبب الحريق يعود إلى تماس كهرباء من جهتين بأحد المكاتب التي اندلع فيها الحريق، مشيرا إلى أنه لم يكن هناك أية إصابات بسبب خلو المبنى من العاملين.
وأشار إلى وجود خسائر مادية في مرافق البلدية التي وصلها الحريق، وخصوصا بعض المكاتب ومحتوياتها من مستلزمات العمل.
من جهته أكد رئيس بلدية الكرك المهندس محمد المعايطة أن الحريق اندلع في ساعة متأخرة من الليل، ولم يكن هناك أي شخص بالمبنى، مشيرا إلى أن الخسائر انحصرت في بعض المكاتب والأثاث المكتبي في مكتبين هما مكتب مدير البلدية ومكتب العلاقات العامة.

التعليق